أول تعليق من محمد العمروسي بعد خطبته من مي فاروق.. ويكشف قصة تعارفهما

الثلاثاء , 9 يناير 2024 ,9:55 ص
أول تعليق من محمد العمروسي بعد خطبته من مي فاروق

علق الفنان محمد العمروسي لأول مرة، بعد تصدر أخبار خطوبته من المطربة مي فاروق، تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من خلال تصريحات إعلامية

 

أول تعليق من محمد العمروسي بعد خطبته من مي فاروق

علق الفنان محمد العمروسي بعد تصدر خبر خطبته من المطربة مي فاروق، بسبب رد فعل الجمهور غير المتوقع، قائلًا: "أنا ومي كنا سعداء للغاية برد فعل الجمهور لأنه هذا الحب نعمة كبيرة ونشكرهم علي هذا الحب الكبير".

كما كشف من خلال تصريحات صحفية، عن قصة تعارفهما، فقد تفاجأ الجمهور بخبر خطبة الفنان محمد العمروسي والمطربة مي فاروق، وكيف ألتقا الثنائي ببعضهما، ليوضح "العمروسي" قائلًا: "قصة تعارفنا بدأت من حفل زفاف بتول عرفة لأننا كنا أصدقاء مقربين"، واستكمل حديثه: "الحمدالله كل حاجة نصيب ومي فاروق هدية ربنا ليا".

والجدير بالذكر، أن المطربة مي فاروق قد احتفلت بخطبتها على الفنان محمد العمروسي، يوم الأحد الماضي، 7 يناير، في حفل بسيط، اقتصر على حضور العائلة والمقربون والأصدقاء فقط.

وبعد الخطوبة مباشرةً، انتشر الخبر وتصدر تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد تداول رواد مواقع التواصل، مجموعة من الصور التي كشفت لقطات رومانسية من حفل خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي.

وظهرت المطربة مي فاروق، خلال حفل خطوبتها، بإطلالة بسيطة وغير مكلفة وغير تقليدية، حيث بعدت عن إرتداء فستان كما هو متعارف عليه في الخطوبة، وقامت بإرتداء جمبسوت ذات ذيل طويل، وزينت إطلالتها بلمسات خفيفة من المكياج، وأما الشهر فترتكه منسدل على طريقة الويفي.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد العمروسي، كان في 2022، بفيلم أشباح أوروبا، بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر، كما شارك في العام نفسه بمسلسل "الاختيار 3".