أول تعليق من خطيبة محمد العمروسي السابقة على خطبته بمي فاروق

الخميس , 11 يناير 2024 ,10:00 ص
أول تعليق من خطيبة محمد العمروسي السابقة على خطبته بمي فاروق

بعد انتشار خبر خطوبة الفنان محمد العمروسي من المطربة مي فاروق، حاول الجمهور معرفة أول تعليق من روتانا سليم، خطيبة الفنان السابقة، على ارتباطه مرة آخرى.

 

أول تعليق من خطيبة محمد العمروسي السابقة على خطبته بمي فاروق

فقد علقت "روتانا سليم"، خطيبة الفنان محمد العمروسي السابقة، على خبر ارتباطه وخطوبته من المطربة مي فاروق، وذلك من خلال حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "ياريت محدش يبعتلي ويسألني تاني عن موضوع ارتباط خطيبي السابق الفنان محمد العمروسي".

وتابعت كلامها: "أنا كتبت ع صفحتي قبل كده اننا انفصلنا وربنا يكتب الخير للجميع".

 

خطوبة محمد العمروسي ومي فاروق

 

والجدير بالذكر، أنه تم خطبة الفنانة محمد العمروسي على المطربة الشهيرة مي فاروق، يوم الأحد الماضي، 7 يناير، في حفل اقتصر على حضور العائلة والأصدقاء المقربون فقط.

وقامت المطربة مي فاروق بالتعليق على حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، لتبين فرحتها بخطبتها، وبتفاعل الجمهور مع الخبر، الذي أصبح ترند "جوجل" ومواقع التواصل خلال الساعات الماضية.

وكتبت على صفحتها على "إنستجرام"، بعد أيام من الاحتفال بخطوبتها: "من قلبي شكرا فرحتكم لينا غالية علينا .. دعواتكم".

وكان الفنان "العمروسي" كشف في تصريحات إعلامية، قصة تعارفه بالمطربة "مي فاروق" التي توجت بالارتباط، قائلًا: "قصة تعارفنا بدأت من حفل زفاف بتول عرفة لأننا كنا أصدقاء مقربين"، واستكمل حديثه: "الحمدالله كل حاجة نصيب ومي فاروق هدية ربنا ليا".

وعلى صعيدًا آخر، يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد العمروسي، كان في عام 2022، بفيلم أشباح أوروبا، بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر، كما شارك في العام نفسه بمسلسل "الاختيار 3".