أول ظهور لمحمد العمروسي ومي فاروق بعد خطبتهما.. كيف بدوا؟

الاحد , 14 يناير 2024 ,11:18 ص
أول ظهور لمحمد العمروسي ومي فاروق بعد خطبتهما كيف بدوا

حرصا الثنائي الفني، محمد العمروسي والمطربة مي فاروق، على الظهور لأول مرة بعد إعلان خبر خطبتهما في 7 يناير الماضي، وذلك لحضور عزاء والدة المطربة الكبيرة لطيفة.

 

أول ظهور لمحمد العمروسي ومي فاروق بعد خطبتهما

يعتبر أول ظهور رسمي للفنان محمد العمروسي وخطيبته المطربة مي فاروق، بعد الخطوبة، كان لمساندة المطربة لطيفة وحضور عزاء والدتها، حيث حرصا على تقديم واجب العزاء، لتظهر مي فاروق لأول مرة بعد إعلان خطوبتها وهي ترتدي الأسود بالكامل.

وقد حضر عدد كبير من نجوم الغناء عزاء والدة المطربة الكبيرة لطيفة، وكان على رأسهم المطرب مصطفى قمر، وذلك بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

والجدير بالذكر، أنه توفيت والدة المطربة لطيفة يوم 1 يناير، داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، استمر لحوالي شهر كامل، وفي هذه الفترة لازمتها لطيفة داخل المستشفى، حتى الوداع الأخير.

وقد وجهت لطيفة الشكر، لكل المسئولين في مصر وتونس، الذين عاونوها على نقل جثمان والدتها من مصر إلى تونس، لتشييعه في مسقط رأسها.

وقد أعلنت لطيفة خبر وفاة والدتها، من خلال منشور على موقع الصور "إنستجرام"، قائلة: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي تمت في حفل بسيط اقتصر على حضور العائلة والأصدقاء المقربون، وعلقت بعد أيام من انتشار الخبر على السوشيل ميديا، لتعبر عن حبها وامتنانها لمباركات الجميع لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنسجرام"، قائلة: "من قلبي شكرا فرحتكم لينا غالية علينا .. دعواتكم".

أما الفنان محمد العمروسي، فعلق على سعادته بفرحة الجمهور بخبر خطبته، قائلًا عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "أنا ومي كنا سعداء للغاية برد فعل الجمهور لأنه هذا الحب نعمة كبيرة ونشكرهم علي هذا الحب الكبير".