أول رد فعل من بسمة بوسيل على احتضان تامر حسني للعروس التونيسية.. مفاجأة

الاحد , 7 يوليو 2024 ,8:49 ص
أول رد فعل من بسمة بوسيل على احتضان تامر حسني للعروس التونيسية مفاجأ

تصدر مقطع فيديو احتضان النجم تامر حسني، لعروس تونيسية، أثناء عمل مفاجأة لها بالذهاب إلى غرفة استعداد العروس، والخروج فجأة من خلف المرآة عند وضع المكياج الخاص بها، لتقوم باحتضانه بشدة، كان هذا الفيديو قد انتشر بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، لتقوم بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني بأول رد فعل مفاجأة للجمهور.

 

أول رد فعل من بسمة بوسيل على احتضان تامر حسني للعروس التونيسية

وبعد انتشار فيديو احتضان تامر حسني للعروس التونيسية، حيث أحب زوجها الألماني الجنسية، عمل مفاجأة لزوجته يوم العرس، بحضور نجم زوجته المفصل تامر حني، إلى غرفتها أثناء الاستعداد لحفل الزفاف، حيث اختبأ تامر خلف المرآة التي تقف أمامها العروس، ثم ظهر بشكل مفاجئ وهو ما جعلها تصرخ من السعادة وتقوم باحتضانه بشدة.

كان هذا الفيديو بمثابة الفتيل الذي أشعل نار الغيرة في قلب الفنانة بسمة بوسيل، طليقة تامر حسني، لتقوم بإلغاء متابعته على موقع الصور "انستجرام"، على الفور.

والمثير للجدل، أن أثناء أحياء النجم تامر حسني لفرح العروس التونيسية وزوجها الألماني، قامت العروس بتصرف آخر مثير للجدل، بعد أن تركت عريسها لفترة طويل في حفل الزفاف، وقامت بالرقص مع تامر حسني لفترة طويلة على أنغام أغانيه المختلفة، ثم قامت بتوثيق هذه اللحظة باستخدام هاتفها المحمول، عن طريق خاصية "السيلفي"، مما دفع تامر للانتباه للموقف وجذب العريس واحتضنه ليرقصوا الثلاثة معًا.

وكان تامر حسني قد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، صورة برفقة العريس الألماني والعروس التونسية معلقًا بأنه قادم من مصر من أجل إحياء حفل زفاف العروسة "مريم"، وأوضح أن زوجها الألماني أراد أن يقدم لها مفاجئة لحبها الشديد لسماع الأغاني الخاصة بالنجم منذ صغرها، وهي إحياء الفنان تامر حسني لحفل زفافهم.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن بسمة بوسيل، في أخر حوار تلفزيوني لها، في برنامج "ع المسرح" مع الإعلامية منى عبدالوهاب، خلال شهر رمضان الماضي، تحدثت لأول مرة عن أسباب انفصالها عن زوجها تامر حسني، قائلة: "احنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايمًا محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدا بالأشخاص، ودي أزمتي".

وأشارت "بوسيل" خلال الحوار، عن إمكانية الرجوع إلى الفنان تامر حسني خلال وقت قريب جدًا، ولكن حتى وقتنا هذا لم يحدث، وبعد انتشار فيديو احتضان تامر حسني للعروس التونيسية يبدو أن الأمر تعقد وأصبح صعب.