عمر كمال يثير الجدل برأيه عن الزواج العرفي ويكشف عن عدد قصص حبه

الثلاثاء , 30 يوليو 2024 ,1:51 م
عمر كمال يثير الجدل برأيه عن الزواج العرفي ويكشف عن عدد قصص حبه

تصدر مطرب المهرجانات عمر كمال، تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب حديثه عن الزواج العرفي، ورأيه فيه، كما كشف عن عدد مرات قصص الحب الذي دخل فيها ولم تكتمل، وذلك خلال استضافته ببرنامج "حد النجوم"، مع الإعلامية سالي عبد السلام، المذاع عبر القناة الأولى للتليفزيون المصري.

 

عمر كمال يثير الجدل برأيه عن الزواج العرفي ويكشف عن عدد قصص حبه

فقد صرح مطرب المهرجانات، خلال أحدث حواراته التلفزيونية، عن رأيه بصراحة في الزواج العرفي، حيث رأى أنه شئ جميل وإيجابي، قائلًا: "الجواز العرفي أحسن وكويس لأن الناس بتدخل في كل حاجة بتبوظها بكل المقاييس".

وأما عن عدد مرات قصص الحب الذي دخلها ولم تكتمل، فقد أوضضح عمر كمال: "حظى وحش فى الارتباط، وأمى عمرها ما عرضت عليا عروسة وحبيت مرتين ومنجحتش وانتهت كل القصص عادي والعلاقات على النت كتير".

وتابع حديثه: "كان هناك فترة مكنتش متزن نفسيًا ولما اللي كنت مرتبط بيها سمعت الكلام كان لها رد فعل غاضب، وأنا عايز أتجوز بس ميكونش عندي عيال".

وقد أثار عمر كمال الجدل حول رغبته في الزواج من امرأة تهتم به ولا يريد إنجاب الأطفال أبدًا، قائلًا: "مش عايز أخلف مش بحب، عايز يبقى عندي زوجة لكن عيال لأ لأنهم مسئولية، مسئولية تقيلة أني أجيب حد للحياة وأكون مسؤول عن زعله وفرحه ومش هعرف أربيه وأعمل كل التفاصيل دي".

وأكمل حديثه عن رفضه الإنجاب: "أنا مش فاضي أربي ومش هعرف هبقى حنين أوي ومش هعرف أخد موقف، أنا بدلع ولاد إخواتي زيادة عن اللزوم وده غلط، لذلك مش بفكر في الخلفه".

وقال عمر كمال عن مواصفات الفتاة التي يتمنى الارتباط بها: "عايزها تكون بنت حلال وطيبة وعايز واحدة شغلها في الحياة عمر فقط، أصل هتشتغل ليه هي تهتم بيا".

وعلق عمر كمال على ظهوره بأحدث السيارات الفارهة بعد تعب سنوات طويلة، قائلًا: "ظهوري بأحدث السيارات الفارهة وأرقام سيارات مميزة خلال الفترة الأخيرة شيء عادي".

 وتابع: "أنا تعبت أكثر من ٣٠ سنة أنتظر دوري، وانتظرت دوري في ثلاثين عامًا وكنت أركب الأتوبيس رجل على الأرض وأخرى في الهواء، وكنت أركب الميكروباص رابع وراء، ولم أصل لما وصلت له بسهولة وتعبت كتير".