أحمد السقا يكشف لأول مرة حلم طفولته الذي لم يتحقق.. بسبب فرط الحركة

الخميس , 8 أغسطس 2024 ,12:14 م
أحمد السقا يكشف لأول مرة حلم طفولته الذي لم يتحقق بسبب فرط الحركة

كشف الفنان الكبير أحمد السقا، لأول مرة، عن حلم طفولته الذي لم يتحقق، والذي هو بعيدًا تمامًا عن التمثيل والفن، وأوضح من خلال استضافته ببرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه أحمد سعد وعمرو سعد بقناة "إم بي سي 1"، عن رغبته ف أن يصبح مصارع ثيران، وأنه كان لديه رغبة حقيقية حول هذا.

 

أحمد السقا يكشف لأول مرة حلم طفولته الذي لم يتحقق

وأكد أحمد السقا خلال البرنامج، أنه كان يحلم بهذا طوال فترة طفولته، قائلًا: "كان نفسي أبقى مصارع ثيران، كنت بربي عجول في الإصطبل وأجيب لهم قماشة حمراء، وكنت أصارعهم".

وتابع "السقا": "وأنا صغير كنت دايمًا بتفرج على مصارعة الثيران في برنامج اسمه جولة الكاميرا، الثور بيخش على القماشة والشطارة أن المصارع يعديه برشاقة".

وتحدث أحمد السقا بحماس عن فكرته حول إقامة مصرعة ثيران حقيقية ف مصر، مؤكدًا أنه كان يحلم بأن يصبح مصارع ثيران بسبب إصابته بفرط الحركة في الصغر، قائلًا: "احنا ممكن يبقى عندنا مصارعة ثيران في مصر، وده كان حلمي وأنا صغير لأن كان عندي فرط حركة فكنت بحاول أقلد وأتعامل مع العجول اللي كانوا عندنا في الإصطبل".

والجدير بالذكر، أن برنامج "بيت السعد"، تقديم أحمد سعد وعمرو سعد، من المقرر أن يستضيف ضيف جديد كل حلقة، ويتحدث معه عن حياته الشخصية ويكشف جوانب منها غير معروفة، بالإضافة إلى مناقشة القضايا الاجتماعية، بالإضافة إلى فقرات متنوعة يستعرض خلال الضيف بعض مهاراته ومواهبه.

ومن المقرر أن يستضيف برنامج "بيت السعد" في الحلقات الـ 12 الأولى، عدد من النجوم، أبرزهم: أحمد حلمي، أحمد فهمي، منة شلبي، مي عمر، الشاب خالد، أبلة فاهيتا ـ إبراهيم الحجاج، نادين نجيم.

ومن ناحية أخرى، ييذكر أن أخر أعمال أحمد السقا الفنية، مسلسل “العتاولة” الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، ومي كساب، فريدة سيف النصر، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، هدى الإتربي، وأحمد كشك، ومؤمن نور، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.