أول تعليق من نانسي عجرم على أنباء انفصالها.. مفاجأة

الثلاثاء , 22 أكتوبر 2024 ,1:38 م
أول تعليق من نانسي عجرم على أنباء انفصالها مفاجأة

تصدر خلال الأيام القليلة الماضية، خبر انفصال المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن زوجها دكتور الأسنان فادي الهاشم، لترد نانسي عجرم أخيرًا على هذه الأخبار، بطريقتها الخاصة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفديوهات إنستجرام.

 

أول تعليق من نانسي عجرم على أنباء انفصالها

كانت المطربة نانسي عجرم، قد علقت لأول مرة على خبر انفصالها الذي انتشر مؤخرًا، وبسببه تصدر اسمها محرك البحث "جوجل"، لترد أخيرًا وتنفي هذه الأخبار من خلال مشاركتها صورة مع عائلتها، وبصحبة زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

وعلقت نانسي عجرم على صورتها برفقة زوجها وبناتها، قائلة: "في أحضان العائلة نجد القوة للتغلب على الدمار في هذه الأوقات الصعبة"، وتقصد نانسي الظروف الراهنة التي تمر ببلدها لبنان هذه الفترة.

وكان خبر انفصال المطربة نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم، تصدر بسبب صفحة وهمية تنتحل اسم نانسي عجرم، وتستخدم صورها، روجت لشائعة انفصالها، لتنتشر بعدها بشكل مكثف، وبعدها اتضح أنها صفحة غير رسمية للمطربة نانسي عجرم، لتخرج المطربة اللبنانية وتنفي كل هذه الشائعات.

وجاء في المنشور الذي حمل شائعة انفصال نانسي عجرم عن زوجها، عبر الصفحة غير الرسمية المنتحلة شخصية نانسي: "أعلن عن انفصالي رسميا من فادي الهاشم، بعد تفكير طويل ولأسباب معينة وصلنا لهذا القرار، من الأفضل لي وإلو".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة نانسي عجرم كانت قد طرحت حديثًا أغنية بعنوان "من نظرة" على موقع الفديوهات "يوتيوب"، وعلى جميع المنصات الموسيقية.

كما طرحت نانسي مؤخرًا، أغنيتين من فيللم مقسوم، حيث كانت الأغنية الأولى "مقسوم" من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فكانت باسم "قلبي يا محتاس" وهي من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.