ظهور نادر لابن كريم عبد العزيز.. بالصور هل يشبهه؟

بواسطه لهلوبة الإثنين , 26 أغسطس 2024 ,3:32 م

ظهور نادر لابن كريم عبد العزيز


ظهر ابن الفنان الكبير كريم عبد العزيز، أثناء عرض مسرحية السندباد، بطولة والده، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ويعد هذا الظهور نادر، فقليلًا ما يظهر مع والده.

 

ظهور نادر لابن كريم عبد العزيز

وكان أول تعارف على ابن الفنان كريم عبد العزيز مع الجمهور، كان منذ عام تقريبًا، أثناء العرض الخاص لفيلم "بيت الروبى"، وبعدها بعام كام قرر الظهور مرة آخرى، أثناء عرض مسرحية "السندباد"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ليكون إلى جانب والده.

فقد نشر محمد زيزو، مؤلف مسرحية السندباد، صورة لـ"علي" ابن الفنان كريم عبد العزيز، في أحدث ظهور له، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "الحفيد علي كريم عبد العزيز".

ومن ناحية آخرى، كشف مؤلف مسرحية "السندباد"، عن مفاجأة العرض، وهو تواجد المخرج الكبير محمد عبد العزيز في أحد عروض المسرحية، لمشاهدة ابنه كريم عبد العزيز، ونشر محمد زيزو مؤلف المسرحية، صورة جمعته بوالد الفنان كريم عبد العزيز من كواليس عرض المسرحية، وعلق عليها قائلًا: "الأب المخرج الكبير محمد عبد العزيز".

مسرحية السندباد هي من بطولة كلًا من: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء صيف، وتم عرضها ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة، وتعتبر بمثابة عودة للفنان كريم عبد العزيز، على خشبة المسرح مرة أخرى، بعد غياب دام لأكثر من 22 عامًا، حيث كان أخر أعماله المسرحية "حكيم عيون" عام 2001 بطولة الراحل علاء ولي الدين، والفنان أحمد حلمي، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج هاني مطاوع.

وقد حققت مسرحية السندباد للنجم كريم عبد العزيز والنجمة نيللي كريم، نجاحًا مبهرًا بعد عرضها في مهرجان العلمين، وشهدت حشدًا جماهيريًا كبيرًا، بالإضافة لحضور عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان يوسف الشريف.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك