ياسمين صبري بطلة لأول مرة أمام كريم عبد العزيز.. مفاجأة!

بواسطه لهلوبة الخميس , 5 سبتمبر 2024 ,11:54 ص

ياسمين صبري بطلة لأول مرة أمام كريم عبد العزيز.. مفاجأة!


تفاجأ الجمهور بخبر بطولة الفنانة ياسمين صبري أمام النجم الكبير كريم عبد العزيز، في فيلم جديد يحمل اسم "المشروع" كاسم مؤقت. وتستعد ياسمين صبري على تصوير أولى مشاهدها في فيلمها الجديد، المتوقع أن يكون مفاجأة للجميع وبمثابة "تغير جلد" لها ولطبيعة الأعمال التي تقدمها واعتاد عليها الجمهور.

 

ياسمين صبري بطلة لأول مرة أمام كريم عبد العزيز

وتستعد الفنانة ياسمين صبري لبدء تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد "ألمشروع" أمام كريم عبد العزيز، في منتصف شهر سبتمبر الجارى، وهو من إخراج بيتر ميمي، الذي يعكف حاليًا على اختيار باقي الفنانين المشاركين في الفيلم، وإبرام العقود معهم بشكل رسمي لبدء التصوير.

ويعتبر هذا أول تعاون بين الفنانة ياسمين صبري والمخرج بيتر ميمي، وذلك بعد حوالي أكثر من عام على تعاقد ياسمين مع بيتر ميمي على بطولة أول أفلامها معه والذي يحمل اسم "دليلة"، وهو من تأليفه وإخراجه وإنتاجه، ولكن لم يتم تنفيذ حتى الآن، وكان من المقرر أن تجسد ياسمين في الفيلم شخصية "سوبر هيرو"، ولكن الفيلم مؤجل حتى الآن.

أما النجم الكبير كريم عبد العزيز، فهذا الفيلم يعتبر التعاون الثاني مع المخرج بيتر ميمي في السينما، وذلك بعد أن قدما سويًا فيلم بيت الروبى العام الماضي، في موسم عيد الأضحى 2023، وحقق إيرادات وصلت إلى حوالي 130 مليون جنيه، ولكن يعتبر هذا الفيلم هو التعاون الفني الخامس بشكل عام بين كريم عبد العزيز وبيتر ميمي، بعد مسلسل الاختيار الجزء الأول والثاني ومسلسل الحشاشين الذي عرض في رمضان 2024.

ومن المقرر أن يستقر المخرج بيتر ميمي خلال الأيام القليلة الماضية، على باقي أبطال فيلم "المشروع"، والإفصاح عن الاسماء المشاركة في القريب العاجل.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك