غادة عبد الرازق تثير الجدل مع شاب في حفل جوائز دير جيست.. هل هي قصة حب جديدة؟

بواسطه لهلوبة الإثنين , 9 سبتمبر 2024 ,10:42 ص

غادة عبد الرازق تثير الجدل مع شاب في حفل جوائزدير جيست.. هل هي قصة حب


أثارت الفنانة غادة عبد الرازق حالة من الجدل الواسع، خلال ظهورها في حفل توزيع جوائز دير جيست، يوم الجمعة 6 سبتمبر الجاري، بدورته الـ 21 هذا العام، بسبب ظهورها مع شخص غير معروف، وهو ما جعل الجميع يتكهن لوجود قصة حب جديدة تعيشها النجمة الكبيرة في هذه الأيام.

 

غادة عبد الرازق تثير الجدل مع شاب في حفل جوائزدير جيست

أحدثت النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق، حالة من الجدل الواسع، في أخر ظهور لها، بحفل توزيع جوائز دير جيست، حيث ظهرت وهي تمسك بيد شخص ويدخلها على السجادة الحمراء للحفل، وكان يرعاها خلال الحفل، وظهرت بسعادة خلال أجواء الحفل، مما جعل عدد كبير من الجمهور يتساءل حول هوية هذا الشخص الذي ظهر معها، وترددت شائعات خلال الساعات الماضية، حول حقيقة أنها تعيش قصة حب جديدة هذه الأيام، إلا أن النجمة لم ترد على هذه الأخبار لا بالنفي أو الإيجاب.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق ظهرت خلال حفل دير جيست، بإطلالة غريبة وجريئة بعض الشيء، بحسب وصف الجمهور لها، حيث ظهرت بفستان ذو قصة غريبة من منطقة الصدر، وحرصت على الظهور بلوك مختلف، حيث ظهرت بشعر أشقر وبنحافة ملحوظة.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن حفل جوائز دير جيست هذا العام، قد أقيم مساء الجمعة الماضية، 6 سبتمبر، وقد توافد عدد كبير من نجوم الفن والإعلام إلى الحفل، وكان من أبرزهم الفنانة الكبيرة سوسن بدر، النجمة ليلى علوي، والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وصبري فواز، والإعلامية بوسي شلبي، الفنانة عبير صبري، وهيدي كرم، والفنان محمود عبد المغني، وغادة عبد الرازق، وشريف منير، والمطربة لطيفة، وغيرهم من الفنانين.

وتم تكريم خلال الحفل عدد كبير من النجوم المتميزين سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما، وذلك على الأعمال التي قدموها طوال العام وحققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية.

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، كان فيلم "تاني تاني"، الذي تم طرحه في موسم عيد الأضحى 2024، وحقق إيرادات عالية في المملكة العربية السعودية، بينما كانت الإيرادات ضعيفة في مصر بعض الشيء.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك