الطفلة "سو" بمسلسل الكبير أوي تعلن حملها بهذه الصورة.. مفاجأة

بواسطه لهلوبة الإثنين , 24 يونيو 2024 ,10:43 ص

الطفلة "سو" بمسلسل الكبير أوي تعلن حملها بهذه الصورة


استطاعت الفنانة الشابة  ليلى عدنان، التي اشتهرت بتقديم دورة الطفلة "سو" في مسلسل الكبير أوي بأجزاءه الأولى، أن تخطف الأنظار، خلال الساعات القليلة الماضية بإعلان حملها بصورة غير متوقعة، حيث تفاجأ الجمهور بكبر الطفلة الصغيرة وحملها طفلًا أخر.

 

الطفلة "سو" بمسلسل الكبير أوي تعلن حملها بهذه الصورة

فقد فاجأت الفنانة الشابة ليلى عدنان، جمهورها خلال الساعات الماضية، وأعلنت عن خبر حملها في الشهور الأخيرة، من خلال الكشف عن ملامح حملها في صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وظهر في الصورة التي نشرت ليلى عدنان، وهي تقف بجوار زوجها، أثناء الاستمتاع برحلة الصيف على البحر، وأظهرت بطنها المنتفخة، ليتفاجأ جمهورها بكبرها سريعًا لدرجة أنها ستكون أمًا قريبًا.

والجدير بالذكر، أن الفنانة الشابة ليلى عدنان، كانت قد احتفلت بزفافها في شهر سبتمبر الماضي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط الأقارب والأصدقاء، ووقتها تربعت "ليلى" على تريند جوجل لأيام عديدة أيضًا، بسبب ظهور الطفلة الصغيرة كعروسة وشابة كبرة بعد سنوات قليلة فقط من ظهورها بدور "طفلة" في مسلسل الكبير أوي، بطولة النجم أحمد مكي.

يذكر أن، الفنانة الشابة ليلى عدنان هي من مواليد 2000، واشتهرت بدورها في مسلسل الكبير أوي بشخصية الطفلة "سو"، كما شاركت في طفولتها في أكثر من عمل تلفزيوني، ومنهم مسلسل بيت العيلة 2009 ومسلسل شارع عبد العزيز، وفي عام 2021 احتفلت الفنانة ليلي عدنان بخطوبتها من شاب خارج الوسط الفني يدعي عمرو أسامة، ومن بعدها تابعها جمهورها في مراحل شبابها حتى أصبحت عروس ثم الآن يشاركونها لحظة الاحتفال بحملها.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك