ياسمين صبري تثير الجدل بظهورها بالحجاب.. شاهد بالصورة

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 2 يوليو 2024 ,11:13 ص

ياسمين صبري تثير الجدل بظهورها بالحجاب.. شاهد بالصورة


أثارت الفنانة الشابة ياسمين صبري الجدل، بعد ظهورها وهي ترتدي حجاب باللون الأسود وتخفي به شعرها، في أحدث ظهور لها، وذلك على الرغم من أن باقي إطلالتها لم تمت للحجاب بصلة، وهو ما انتقده جمهورها عليه.

 

ياسمين صبري تثير الجدل بظهورها بالحجاب

 

كانت الفنانة ياسمين صبري، نشرت فيديو جديد لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت فيه وهي تضع طرحة باللون الأسود وتخفي شعرها، بينما هي ترتدي توب كات باللون الأبيض، وهو ما أثار الكثير من الجدل والانتقادات، لظهورها هكذا، وعدم احترامها للحجاب.

واعتمدت ياسمين في إطلالتها الأخيرة، على مكياج ناعم بسيط كما اعتاد جمهورها، حيث اختارت اللون الروز الهادئ ليزين الشفاه، وبرزت رسمة عينيها بالأيلاينر الأسود الجذاب، وزينت الوجنتين بالبلاشر الوردي.

وظهر من تحت الحجاب الأسود، في أحدث إطلالتها، وهي ترتدي أقراط رقيقة، وزينت عينيها بالعدسات اللاصقة باللون الرمادي الداكن.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر عمل فني لها في الدراما، كان مسلسل "رحيل"، والذي عرض في موسم رمضان 2024، بعد غياب 4 سنوات، بعد أخر عمل درامي لها وهو مسلسل "فرصة تانية" عام 2020.

كما تألقت في أخر أعمالها السينمائية، بفيلم "أبو نسب" مع النجم محمد إمام، والذي تم عرضه في ديسمبر 2023. ويعد العمل التعاون الثالث بين محمد إمام وياسمين صبري في السينما، وهو من بطولة ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، إلى جانب عدد من صيوف الشرف، منهم: ماجد المصري، شيكو، محمد ثروت، والفيلم من إنتاج شركات سينرجي فيلمز ومصر العالية وماجيك بيز ونيو سينشري وفيلم سكوير وأوسكار، وتأليف أيمن وتار، ومن إخراج رامى إمام.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك