الإعلامية مروة صبري تثير الجدل بدفاعها عن حسام حبيب بعد ضرب شيرين: "هي سم وهو اللي اتدمر"

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 9 يوليو 2024 ,9:29 ص

الإعلامية مروة صبري تثير الجدل بدفاعها عن حسام حبيب بعد ضرب شيرين: "هي


أثارت الإعلامية مروة صبري، الكثير من الجدل، بعد تعليقها على أزمة شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، بعد وقوع مشاجرة بينهما في الاستوديو الخاص بها، ما أدى إلى التعدي عليها بالضرب، وتحرير شيرين ضده محضر بالنيابة.

 

الإعلامية مروة صبري تثير الجدل بدفاعها عن حسام حبيب بعد ضرب شيرين

وأوضحت الإعلامية مروة صبري، شقيقة الفنانة عبير صبري، من خلال برنامجها "قعدة ستات"، أن الذي تأذى من هذه العلاقة، هو المطرب حسام حبيب وليس شيرين عبد الوهاب كما يتحدث الجميع، قائلة: "العلاقة دي اللي تدمر فيها بنسبة مليون في المية حسام حبيب.. ناس كتير هتقول لي ازاي هو اللي دمرها؟ هو اللي خلاها تشرب المخدرات. هو اللي خلاها ما اعرفش تعمل ايه".

وتابعت "مروة": "على فكرة هو ما خلهاش تعمل اي حاجة.. هو مريض زيه زيها.. بس هو اللي قاعد بيدفع كل الفواتير نتيجة لمرضه. نتيجة لأن هو عايز يقف جنبها. نتيجة لأن هو بيحبها. نتيجة لأن هي مش سايباه في حاله".

وأكملت حديثها موضحة ضرورة اتخاذ حسام حبيب بالبعد تمامًا عن شيرين عبد الوهاب لينقذ نفسه، قائلة: "صدقوني الاتنين مرضى ببعض.. وحسام حبيب لازم يبعد عن شيرين.. ومش يبعد عن شيرين عشان هو بيضرها.. اللي بيضر شيرين هي شيرين.. هي خليها في الطريق اللي هي ماشية فيه براحتها.. عايزة تكمل فيه تكمل انت امشي عشانك".

وأضافت: "لو لك مستقبل مكمل لو عندك نفسية تقدر تعالجها تروح لدكتور نفسي تتعالج.. روح وخلص نفسك من السم اللي اسمه شيرين عبدالوهاب.. كفاية".

وبعد كلام الإعلامية مروة صبري دفاعًا عن حسام حبيب، تلقت الأولى هجومًا كبيرًا من الجمهور، خصوصًا وأن شيرين عبد الوهاب تعرضت مؤخرًا الضرب المبرح على يد طليقها حسام حبيب، وقامت شيرين بتحرير محضر ضده.

وكان المستشار القانوني، ياسر قنطوش المحامي الخاص بالمطربة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها، تقدم ببلاغ خلال الأيام القليلة الماضية، رسميًا في قسم التجمع الخامس، بعد واقعة تعدي حسام حبيبب عليها بالضرب، داخل شقة تستخدم كستوديو، وصدر التقرير الطبي الذي يوضح حالتها الصحية بعد واقعة الضرب، حيث إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، بالإضافة إلى الكدمات المختلفة في أنحاء جسمها.

وبعد تسريب وانتشار مقطع فيديو لشيرين عبد الوهاب وهي في حالة مذرية داخل الاستوديو، الذي أوضح حسام أنها السبب في تدميره، تقدم المحامي ياسر قنطوش، ببلاغ آخر للنائب العام  يحمل رقم 41792 لسنة 2024 ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة، وأوضح المحامي الخاص بها، في تصريحات سابقة، عدم صحة ما نُشر عن تنازل شيرين عن المحضر التي حررته ضد طليقها حسام حبيب.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك