نيكول سابا تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة في عيد ميلادها

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 19 أغسطس 2024 ,10:28 ص

نيكول سابا تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة في عيد ميلادها


كشفت المطربة اللبنانية نيكول سابا، عن وجه ابنتها لأول مرة، بعدما كانت تتعمد اخفائه طوال السنوات الماضية، وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، لتشارك الجمهور صورة ابنتها وتحتفل معهم بزيادة سنة من عمرها.

 

نيكول سابا تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة في عيد ميلادها

وكانت النجمة نيكول سابا، شاركت جمهورها بصورة لابنتها لأول مرة، في احتفالية عيد ميلاد ابنتها، مع زوجها يوسف الخال، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفديوهات الشهير "إنستجرام".

وقد أوضحت صورة ابنتها لأول مرة من خلال نشر صورة لكعكة عيد الميلاد وهو مطبوع عليها صورة واضحة لملامح وجه ابنتها، التي أخفته سنين عن جمهورها.

وعلقت نيكول سابا، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلة: "ينعاد عليكي يا نور عيوننا وفرحة قلبنا ان شاء الله بتشوفي احلى أيام وربنا يحميكي ويعطيكي أحلى مستقبل ونحنا حوليكي ومعك بإذن الله بكل خطوة يا عمري".

ومن ناحية أخرى، يذكر أن النجمة اللبنانية نيكول سابا، كانت قد تصدرت مؤشرات البحث على محرك جوجل، وذلك بعد طرحا أحدث كليباتها الذي يحمل عنوان "الكت كاتي"، حيث تعرضت للانتقادات بسبب كلام الأغنية غير المفهوم، ولكن بعدها ظهرت في حلقة ببرنامج "أجمد 7" المذاع على إذاعة "نجوم إف إم"، وخلال هذه الحلقة أوضحت نيكول كواليس كليب "الكت كاتي" الذى طرح خلال الأيام الماضية.

وخلال البرنامج، أوضحت نيكول أن كلمة "الكت كاتي" هي كلمة يستخدمها المصريين، وكشفت عن فكرة الأغنية التي توضح حبها لأجواء الصيف وملابسه وأسلوب حياتها، وكشفت أن الكليب تم تصويره في لبنان وليس في الساحل الشمالي كما أشيع، قائلة:  "كليب الكت كاتي اتصور في لبنان مش في الساحل الشمالي، وصورناه في ظروف مش سهلة ابدا".

وتابعت نيكول: "احنا بنصور فيديو كليب عن البحر والفرفشة واللذاذة والحاجة بتوصل للناس جاهزة ومش عارفين ظروفنا النفسية بتبقي عاملة ازاي وقتها أو بنبقي عاملين ازاي".

الجدير بالذكر، أن أغنية "الكت كاتي" هي من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع اماديو وتوزيع رقمي فيرال ويف.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك