هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بهذه الإطلالة لأول مرة.. جريئة وجذابة

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 20 أغسطس 2024 ,12:12 م

هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بهذه الإطلالة لأول مرة.. جريئة وجذابة


أثارت الفنانة الشابة هنا الزاهد الكثير من الجدل، بعد ظهورها بإطلالة جريئة ومفاجأة لجمهورها، بعكس ما اعتادوا عليها، فقد نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفديوهات الشهير "انستجرام"، أثناء قضاء عطلتها الصيفية من إيطاليا.

 

هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بهذه الإطلالة لأول مرة

شاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد، جمهورها، مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، خلال عطلتها الصيفية في إيطاليا، وعلقت على الصور قائلة: "المساء في ابيزا".

وظهرت هنا بفستان قصير جدًا، ويحتوي على عدة ألوان مبهجة وجذابة، ويمتاز بفتحة ظهر طويلة، وهي الإطلالة التي عرضتها للانتقاد والهجوم من قبل عدد من الجمهور، الذين وصفوها بالجريئة.

فقد علق أحد الجمهور على الصور التي نشرتها بهذا الفستان القصير، وكتبت قائلة: "أتغيرتي للأسف".

ويذكر، أن الفنانة هنا الزاهد دائمًا ما تعتاد مشاركة جمهورها أحدث إطلالتها التي تظهر بها في عطلاتها أو خلال المناسبات الخاصة أو الرسمية، والتي دائمًا ما تمتاز بالأناقة والجذابة، حيث تكون محط اهتمام من متابعيها الذين يشيدون بجمالها وحسن اختيار ملابسها.

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد ظهرت مؤخرًا، في مجموعة صور آخرى وهي ترتدي فستان تايجر، خلال عطلتها في إسبانيا، وكذلك نشرت عدة صور بفساتين جذابة أظهرت رشاقتها وأناقتها، خلال الفترة الماضية.

ومن ناحية آخرى، تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعدما انتشرت أخبار تفيد بخطوبة الفنانة هنا الزاهد والنجم تامر حسني، والاحتفال بعيد ميلاده في كواليس فيلم "ريستارت"، المقرر طرحه في السينمات قريبًا، ولكن الحقيقة أن خبر الخطوبة هو ضمن أحداث الفيلم وليس حقيقي.

وكان طاقم عمل فيلم "ريستارت" احتفل بعيد ميلاد تامر حسني، خلال كواليس تصوير الفيلم، وظهرت بجواره الفنانة هنا الزاهد التي تشاركه بطولة الفيلم، وكانت ترتدي فستان لونه وردي، وعلى رأسها تاج، خلال الاحتفال بعيد ميلاده، وهذه الملابس هي جزء من تصوير مشهد خطوبتها من النجم تامر حسني ضمن أحداث الفيلم.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك