زوجة حمدي الميرغني تثير الجدل بإطلالة لافتة للأنظار في أحدث ظهور لها

بواسطه لهلوبة الإثنين , 16 سبتمبر 2024 ,9:36 ص

زوجة حمدي الميرغني تثير الجدل بإطلالة لافتة للأنظار في أحدث ظهور لها


أثارت الفنانة إسراء عبد الفتاح، نجمة مسرح مصر، وزوجة الفنان حمدي الميرغني، الجدل، بسبب إطلالتها التي ظهرت بها مؤخرًا، حيث تعرضت للانتقاد من قبل بعض الجمهور، بسبب ظهورها بفستان صيفي قصير، وهي إطلالة لم يعتادها الجمهور عليها.

 

زوجة حمدي الميرغني تثير الجدل بإطلالة لافتة للأنظار في أحدث ظهور لها

كانت الفنانة إسراء عبد الفتاح، زوجة حمدي الميرغني، نشرت صور لها برفقة زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وتألقت خلال الصور بفستان قصير باللون الأزرق والأبيض، ولكن البعض رأى أن إطلالتها لافتة للأنظار ولم يعتاد عليها الجمهور، وهو ما عرضها لعدد من الانتقادات، لظهورها بإطلالة بهذه الإطلالة.

وأكملت إسراء عبد الفتاح إطلالتها، بحذاء صيفي من اللون الأبيض، واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع، ووضعت مكياج بسيط من الألوان الهادئة، وتزينت بإكسسوارات صيفية، خصوصًا تلك التي ارتدتها في قدميها.

وكانت الفنانة إسراء عبد الفتاح، ظهرت في الصور وهي تحتضن زوجها، وعلقت على الصور: "أنا لو حلوة، انا حلوة عشان وياك.. كل سنة و انت حبيبي"، للاحتفال بعيد زواجهما.

ولكن الصور تعرضت للانتقادات من قبل عدد من الجمهور، ووجهوا الانتقادات أيضًا لزوجها حمدي الميرغني، الذي ظهر برفقة زوجته بإطلالة قصيرة مثل هذه.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر عمل فني شاركت فيه الفنانة إسراء عبد الفتاح، كان من خلال فيلم "ويزو سكول" مع الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، وكلًا من: علا رامي، سامي مغاوري، عبدالباسط حمودة، وبيشوي، وعدد من نجوم مسرح مصر، وهو من تأليف مصطفى السبكي، وإخراج علي رجب، وإنتاج شركة "باخوس فيلم".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك