أسماء جلال تثير الجدل بجلسة تصوير بملابس غريبة وجريئة.. شاهد

بواسطه لهلوبة الخميس , 19 سبتمبر 2024 ,10:25 ص

أسماء جلال تثير الجدل بجلسة تصوير بملابس غريبة وجريئة.. شاهد


أثارت الفنانة الشابة أسماء جلال، الجدل الواسع بعد جلسة التصوير الأخيرة التي شاركت صورها مع جمهورها، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

 

أسماء جلال تثير الجدل بجلسة تصوير بملابس غريبة وجريئة

ظهرت أسماء جلال في جلسة التصوير الأخيرة، لصالح مجلة "لها"، وهي ترتدي ملابس غريبة بعض الشيء، وجريئة أيضًا، لتثير الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت أسماء جلال جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وهي ترتدي إطلالات مختلفة وأنيقة، وكان من بينها إطلالة جريئة ومكشوفة، وباقي الإطلالات تبدو وكأنها من عصر آخر، وبها فكر ومختلفة بعض الشيء.

وقد تعرضت أسماء جلال لانتقادات واسعة من جمهورها، بسبب صورها الجريئة وملابسها الغريبة التي تتعمد إرتدائها دائمًا. وقد علق عدد من الجمهور على خضوعها لعملية تجميل مؤخرًا، إلى أن البعض الآخر أوضح بأنه جمالها الطبيعي.

وقد خضعت أسماء جلال لجلسة التصوير تابعة لمجلة "لها"، ضمن حوار أجرته مع المجلة، تحدثت فيه عن مشوارها الفني الذي بدء بمسلسل "الأب الروحي"، وتوالت الأعمال الفنية بعدها.

وخلال حوارها مع مجلة لها، صرحت أسماء عن الدور الذي تتمنى تجسيده، قائلة: "أحلم، ومن باب الفضول، بأداء شخصية الأميرة ديانا، رغم يقيني بأن لا شبه بيننا. أحبها وأحب حياتها والمعاناة التي رافقتها وإنما لم تغيّرها. كانت إنسانة قوية جداً لم تستسلم أمام الهجمات التي تعرضت لها، ولذلك أشعر بفضول كبير لدخول عقلها وروحها، وفهم كيف نجحت في الصمود والحفاظ على قوّتها".

ويذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنانة أسماء جلال، هو مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال"، والذي تم طرحه بدور العرض السينمائي في موسم صيف 2024، وهو من بطولة الفنان محمد إمام.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك