داليا مصطفى تعلن عن إصابتها بمرض مزمن وتعلق: "سمعت كلام جارح.. والداعم الوحيد نفسك مش الزوج"

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 22 أكتوبر 2024 ,1:37 م

داليا مصطفى تعلن عن إصابتها بمرض مزمن وتعلق: "سمعت كلام جارح.. والداعم


أعلنت الفنانة داليا مصطفى لأول مرة عن إصابتها بمرض مزمن خطير، وكشفت عن فترة مرضها المؤلمة التي مرت بها، وأوضحت كيف تخطت هذا، وقدمت رسالة للأخرين الذين أصيبوا بنفس المرض، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربى.

 

داليا مصطفى تعلن عن إصابتها بمرض مزمن

فقد كشفت الفنانة داليا مصطفى عن إصابتها بمرض السكر، وأوضحت طريقة تعاملها مع المرض، خلال لقائها ببرنامج et بالعربى، قائلة: "أنا مريت بتجارب مؤلمة سكري كان صعب، وبدأت أحاول أفهم، وأدركت وقتها أن الداعم الوحيد لأي سيدة هو نفسها، ولا الصاحب ولا الزوج ولا الأم، إنتي الداعم الوحيد لنفسك".

وتابعت داليا مصطفى حديثها عن طريقة تعاملها مع المرض وتخطي المشاعر السيئة، موضحة أنها تلقت كلام جارح ومؤلم من الآخرين، قائلة: "أول ما تصحي من النوم لابد من ممارسة بعض  التمارين، وسماع أغاني مفرحة، وقرأت كتاب عن التنمية البشرية خاصة أننى سمعت وقتها كلام جارح ومؤلم؛ ولكن وقتها كنت سعيدة لأني وجدت أمهات كتير أرسلوا لي أن بنتهم وافقوا على وضع جهاز السكر؛ لأنها في البداية كانوا يخجلون منه، أنا لم أخجل أن أعلن أن لدي سكر".

وكانت الفنانة داليا مصطفى، أعلنت عن إصابتها بمرض السكر، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وذلك من خلال نشرها صورة وهي ترتدي جهازًا خاصًا بمرض السكر، ليتسائل الجمهور عن طبيعة هذا الجهاز.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعمال الفنانة داليا مصطفي، هو مسلسل علاقة مشروعة، والذي عرض خلال شهر رمضان 2023، وهو من إخراج خالد مرعي وبطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، ميمي جمال، مراد مكرم، بسنت شوقي، ومن تأليف سماح الحريري، ويتكون من ١٥ حلقة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك