حصاد زواج المشاهير في 2023.. عام مليء بقصص الحب والزفاف

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 24 ديسمبر 2023 ,12:28 م

حصاد زواج المشاهير في 2023.. عام مليء بقصص الحب والزفاف


في عام 2023، شهد الوسط الفني العديد من حفلات الزفاف التي جمعت نجومًا ومشاهيرًا، وأصبحت محل اهتمام الجمهور بسبب الزيجات المفاجئة وغير المتوقعة.

وفيما يلي نظرة على بعض من أبرز حالات الحب التي توجت بالزواج في الوسط الفني خلال عام 2023.، وسوف يستعرض موقع لهلوبة هذا، ضمن حصاد 2023، لأبرز هذه الزيجات الفنية.

 

حصاد زواج المشاهير في 2023

زواج المطرب إيساف:

في 26 يناير 2023، احتفل المطرب إيساف بعقد قران يجمعه بامرأة تصغره سنًا، من خارج الوسط الفني، حيث يبلغ هو 45 عامًا، بينما تبلغ زوجته 29 عامًا، ليتصدر زواج إيساف تريند "جوجل" لفترة.

 

حفل زفاف أحمد عصام الأسطوري:

في 3 فبراير، كان حفل زفاف النجم أحمد عصام  على سارة عبد الفتاح، واحدًا من أبرز الأحداث في 2023، حيث حضره عدد كبير من النجوم، بما في ذلك عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير وحميد الشاعري ومحمد حماقي. وهو كان من حفلات الزفاف الأسطورية خلال العام، بسبب ضخامته والألعاب النارية التي زينت الحفل، بالإضافة لحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والغناء التي لم تجتمع منذ سنوات طويلة معًا.

 

زواج حسين الجسمي:

فاجأ المطرب الإماراتي حسين الجسمي الجميع بعقد قرانه في فبراير الماضي، دون الكشف عن هوية العروس.

وأعلن وقتها "الجسمي" عن عقد قرانه بمشاركة جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، عدد من الصور التي تجمعه بأهله وأصدقائه خلال الحفل.

 

زواج جيهان خليل وإسلام حافظ:

في عيد الحب 14 فبراير، احتفل المؤلف إسلام حافظ بعقد قرانه على الفنانة المغربية جيهان خليل، وذلك وسط حضور عدد من العائلة والأصدقاء المقربين، ولم يقوما بإقامة حفل زفاف.

وكان إسلام حافظ كشف عن ارتباطه العاطفي بالفنانة جيهان خليلي، في سبتمبر 2022.

 

زواج جوري بكر:

في 18 مارس، احتفلت الفنانة جوري بكر بزفافها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، في أحد الفنادق الكبيرة بمدينة الإسكندرية، وأعلنت في شهر أبريل عن حملها وانتظارها لمولودها الأول.

 

زواج حسن شاكوش على بنت الجيران:

شهدت قصة زواج حسن شاكوش على بنت الجيران "ريم طارق"، أشهر زفاف وطلاق في الوسط الفني في عام 2023، حيث تم عقد قرانه في مارس، خلال حفل زفاف ضخم، حضره عدد من نجوم الغناء الأشهر في مصر، وعلى رأسهم النجم تامر حسني، ومصطفى قمر، ومحمود الليثي، إلى جانب عمر كمال، وأحمد بتشان، ورامي صبري، وحمو بيكا.

وقد أعلن "شاكوش" طلاقه في يوليو الماضي، بعد سلسلة من المشاكل والخلافات التي تصدرت وسائل الإعلام، ليقوم "شاكوش" بتطليق زوجته ريم طارق رسميًا وبشكل غيابي على يد مأذون.

 

زفاف ميرنا نور الدين:

أما في 2 يونيو، احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين بزفافها على شخص من خارج الوسط الفني يدعى "عمر"، وسط حضور نجوم الفن والغناء. ومن أبرزهم: الفنان صلاح عبد الله، أحمد زاهر، عمرو محمود ياسين، لقاء سويدان، أوس أوس، بسمة بوسيل، والمنتج أحمد السبكي، وكريم عبد الخالق، وعلى ربيع، وغيرهم من النجوم.

 

زواج حلمي بكر:

في منتصف يونيو، قرر الموسيقار حلمي بكر إعادة زوجته سماح القرشي لعصمته والعودة لحضنها من جديد، بعد انفصال طويل، مر خلاله الموسيقار الكبير بعدد من الأزمات الصحية، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من عقد القران.

 

زواج طه دسوقي:

في 4 أغسطس، احتفل الفنان طه دسوقي بزفافه على الاستايلست نادين كتشيدجيان، من أصول أرمينية، ليتوجا قصة حبهما في عام 2023، بحضور الأهل والأصدقاء، وذلك بعد عام من خطبتهما.

 

زواج محمود حجازي:

في 16 سبتمبر، احتفل الفنان محمود حجازي بعقد قرانه في أحد المساجد بنيويورك، على زوجته "رنا زروق" من خارج الوسط الفني، ونشر عدد من صور عقد القران داخل المسجد، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وعلق على الصور قائلًا: "الحمد لله كتبنا الكتاب، ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يارب".

 

زواج تامر عاشور والإعلامية نانسي نور:

في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، احتفل النجم تامر عاشور بزفافه على الإعلامية نانسي نور، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل بالقاهرة، بحضور نجوم الفن والإعلام، وعلى رأسهم: محمد حماقي، أنغام، مصطفى حجاج، رامي جمال، وعدد من زملاء المذيعة نانسي نور بقناة إكسترا نيوز.

وكان المطربة تامر عاشور انفصل عن زوجته سمر أبو شقة، في 10 يونيو 2023، بعد زواج دام 6 سنوات، ليرتبط بعدها سريعًا بالمذيعة نانسي نور.

 

زفاف مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود:

المخرج مجدى الهواري احتفل بزفافه على الاستايلست دنيا عبد المعبود في 15 أكتوبر،  وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقد تصدر تريند جوجل وقتها زفاف المخرج الكبير مجدي الهواري، بسبب ارتباطه بامرأة تصغره في العمر بحوالي 11 عامًا، حيث يبلغ هو من العمر 46 عامًا، بينما هي 35 عامًا.

 

زفاف هاني سرحان وبسمة داود:

كما احتفل المؤلف هاني سرحان بعقد قرانه على الفنانة بسمة داود في 14 نوفمبر، بحضور العائلة وعدد من الأصدقاء المقربين، إلى جانب نخبة من نجوم الفن والإعلام.

وفي يوم 27 مايو الماضي، احتفلا الثنائي بخطبتهما في جو عائلي بسيط.

 

زواج أسماء أبو اليزيد:

في 15 ديسمبر، احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد بزفافها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب في حفل أقيم في القلعة بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

وكانت أسماء أبو اليزيد، قد شاركت جمهورها في شهر مايو الماضي، لحظات من الخطوبة، عبر حسابها على إنستجرام، لتنهال عليها تعليقات التهاني من الأصدقاء بالوسط الفني وخارجه، إلى جانب الجمهور، الذي وصف احتفال الخطوبة بالبسيط الهادئ.

 

زواج سامح الصريطي والمطربة المعتزلة حنان:

شهد الوسط الفني زواج الفنان سامح الصريطي من المطربة المعتزلة حنان، ليكون هذا من أكثر ثنائيات الزواج في 2023 مفاجأة، حيث لم يتوقعها أحد.

وفي شهر ديسمبر الحالي، كشفت المطربة حنان لأول مرة، زواجها من الفنان سامح الصريطي، وأوضحت أن عقد القران كان في في شهر رمضان الماضي، بمعرفة العائلة فقط، ولم ينشروا الخبر بين الجمهور.

وقد أكدت حنان سعادتها ووصفت الفنان الكبير سامح الصريطي بأنه شخص جميل، قائلة: "سامح شخص جميل جدا وأنا سعيدة جدا معاه وولادي كانوا مبسوطين جدا بزواجنا".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك