حلا شيحة تثير الجدل بهذه الصور

بواسطه لهلوبة الإثنين , 27 مايو 2024 ,10:17 ص

حلا شيحة تثير الجدل بهذه الصور


أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل مؤخرًا، بسبب ظهورها بملابس صيفية خفيفة، انتقدها عددًا من الجمهور بسببها، وذلك بعد قرار عودتها إلى الفن من جديد، والتخلي عن الحجاب، وذلك عقب انفصالها من زوجها الداعية معز مسعود.

 

حلا شيحة تثير الجدل بهذه الصور

وكانت الفنانة حلا شيحة شاركت جمهورها في الساعات القليلة الماضية، عدد من الصور لها، عبر حسابها الشخص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث ظهرت بملابس بيضاء صيفية بحملات، كشفت عن ذراعها وأرجلها، وأبرزت أنوثتها، والتي حرصت على إظهارها في الصور. وهذه الصور عرضتها للانتقاد، خصوصًا إنها لم تظهر لجمهورها بملابس عارية بهذا الشكل منذ عودتها إلى الفن من جديد.

واعتمدت حلا في الصور التي نشرتها، على مكياج ناعم رقيق، أبرز جمال ملامحها.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة حلا شيحة عادت للفن مرة آخرى خلال هذا العام، بعد توقف حوالي عامين، وذلك بعد انفصالها عن الداعية معز مسعود، وكانت أول مشاركة فنية لها، من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم"، والذي عرض في موسم دراما رمضان 2024، على شاشات المتحدة.

مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، نشوى مصطفى، إيمان السيد، محمد محمود عبد العزيز، مايان السيد، محمود حافظ، ليلى عز العرب، نورهان منصور، هاجر السراج، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك