إيمي طلعت زكريا تعلن خطوبتها بعد إثارتها للجدل بإقامة علاقة مع جن

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 2 يوليو 2024 ,11:14 ص

إيمي طلعت زكريا تعلن خطوبتها بعد إثارتها للجدل بإقامة علاقة مع جن


تصدرت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، تريند محرك البحث جوجل، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تصريحاتها التي أثارت الكثير من الجدل، بحدوث أشياء غريبة وهي نائمة، وكأن أحدًا يقيم معها علاقة، وكشفت ذلك خلال استضافتها في برنامج "قعدة ستات".

 

إيمي طلعت زكريا تثير الجدل بأشياء غريبة تحدث لها أثناء نومها

فقد كشفت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، خلال برنامج قعدت ستات، عن شئ غريب يحدث لها أثناء نومها، موضحة أنها عانت من مشكلة الخوف من العفاريت وحدوث الظواهر الغريبة منذ أن كانت في سن الخامسة عشرة، وبعد وفاة والدها الفنان طلعت زكريا، تجددت هذه المشكلة بموقف غير طبيعي.

وشرحت إيمي، خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات"، المذاع عبر شبكة ألفا، إنها كانت تشعر بوجود أحد ينام بجوارها، قائلة: "ابتديت أحلم بأحلام غريبة، في حاجات بحس بيها وأنا نايمة بتحصل معايا، في علاقة بتحصل بيبقى في حد معايا في الحلم كأني متجوزة وجوزي نايم جنبي".

وتابعت: "لغاية ما كلمت الشيخ عويضة عثمان أمين الفتوى في الأزهر الشريف قالي متركزيش في أي حاجة". وقالت إيمي، إنها مؤمنة بوجود أرواح تسكن الأرض مع البشر، وهي أنواع مختلفة من الأحياء.

 

خطوبة إيمي طلعت زكريا من شاب خارج الوسط الفني

بعد إثارة الفنانة إيمي طلعت زكريا، خلال الأيام القليلة الماضية، للجدل، وتعرضها للهجوم من قبل جمهورها بسبب خروجها بهذه التصريحات الجريئة، والذي كان من الممكن التغافل عن ذكرها. احتفلت أمس الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا بخطوبتها من شاب خارج الوسط الفني، وذلك في حفل بسيط، في حفل عائلي، جمع الأهل والأصدقاء المقربين.

ونشرت "إيمي" صورة لها بجوار خطيبها، وكانت ترفع يديها بدبلة الخطوبة، ويظهر عليها علامات الفرح والسعادة.

ومن ناحية آخرى،يذكر أن  أخر أعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا الفنية، كانت بمسرحية "الصندوق الأحمر"، والتي تم عرضها ضمن فعاليات "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية، في شهر أبريل الماضي، وحققت نجاحًا كبيرًا، وهي من بطولة الفنانة الكبيرة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، والفنانة مروة عبد المنعم، ورنا رئيس، وغيرهم.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك