مي سليم تكشف لأول مرة سبب انتشار شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي

بواسطه لهلوبة الخميس , 4 يوليو 2024 ,10:01 ص

مي سليم تكشف لأول مرة سبب انتشار شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي


حلت الفنانة والمغنية مي سليم، ضيفة في برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامية نانسي مجدي والفنان إدوارد، وتحدثت خلال الحلقة عن أخر أعمالها الفنية، وكشفت بعض من كواليس تصوير فيلم "بنقدر ظروفك"، والذي تم طرحه منذ فترة بسيطة بدور العرض السينمائية، وهو من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وكشفت لأول مرة عن السبب الحقيقي وراء انتشار شائعة زواجها من "الفيشاوي".

 

مي سليم تكشف لأول مرة سبب انتشار شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي

خلال استضافة الفنانة مي سليم ببرنامج "القاهرة اليوم"، أوضحت الفنانة مي سليم أنها أصبحت تختار أدوارها الفنية التي تقدمها بعناية، وكان أخرهم فيلم "بنقدر ظروفك"، قائلة: "مؤخرًا بقيت بحب أختار أدواري اللى بحس إنها هتضيفلي وهضيفلها، على عكس الأول كنت بحب أشتغل كتير علشان أشوف نفسي في كل دور".

وتابعت "مي": "لما جالى فيلم بنقدر ظروفك؛ حسيت إن الحكاية نفسها مختلفة وما اتطرحتش قبل كده، وهو بيتكلم عن الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعض، ومبسوطة جدا بفريق العمل".

وأكملت حديثها: "الشغل مع الفيشاوي جميل، وهو فنان موهوب بشكل غير عادي، وبيذاكر الشخصية كويس جدا والكيميا بينا كانت حلوة".

وعن انتشار شائعة زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، والتي تصدرت بقوة خلال الفترة الماضي، كشفت مي سليم عن اسباب انتشار هذه الشائعة، موضحة أنه "الفيشاوي" السبب بنشره صورة بصحبتها من كواليس الفيلم وهما يرتديان ملابس الزفاف دون أن يفصح عن تصويرهم فيلم معًا، قائلة: "إحنا محدش فينا أعلن عن الفيلم خالص، وهو قالي إيه رأيك ننزل صورة من الكواليس؛ فاختارنا صورة الفرح على أساس إن طول الفيلم إحنا متبهدلين ودي أكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزلها؛ نسي يكتب من كواليس فيلم كذا".

أما عن التفكير في الزواج مرة آخرى، أوضحت مي أنه من الممكن التفكير في الزواج من جديد ولكن عند ظهور الشخص المناسب.

وأكدت "مي" خلال حوارها، أنها لا تفكر في انجاب أطفال مرة ثانية، وبأن طفلتها تغنيها عن التفكير في الأمر، ولكن أشارت إلى أنه من الممكن تفكر في الانجاب مرة آخرى إذا ظهر شخص مناسب يحبها وتزوجته.

يذكر أن الفنانة مي سليم تعرضت لكثير من الشائعات مؤخرًا بخصوص زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، خاصةً بعد ظهورها في كواليس فيلم " بنقدر ظروفك"، وهي ترتدي فستان الزفاف وظهر عليها السعادة، وكانت بجوار "الفيشاوي"، وبعدها أوضحت أن هذه الصورة هي من إحدى مشاهد الفيلم الذي تم طرحه مؤخرًا.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك