أحمد سعد يرد لأول مرة على منتقدي ارتداؤه الخلخال: "الناس كلها بتلبسه بس علشان أنا مسجل في موضوع التريندات"

بواسطه لهلوبة الاحد , 14 يوليو 2024 ,9:49 ص

أحمد سعد يرد لأول مرة على منتقدي ارتداؤه الخلخال


أثار المطرب أحمد سعد، خلال الأيام القليلة الماضية الجدل، بسبب ظهوره في أحد الصور على البحر، من مدينة كان الفرنسية، وهو يرتدي إكسسوار في قدمه أشبه بالخلخال الذي ترتديه النساء، وهو ما فتح النار عليه من جديد، حيث تعرض لهجوم شديد من قبل الجمهور، ليرد على هذه الانتقادات موضحًا أنه قطعة اكسسوار يرتديها الجميع الرجال والنساء.

 

أحمد سعد يرد لأول مرة على منتقدي ارتداؤه الخلخال

رد المطرب أحمد سعد لأول مرة على موجة الانتقادات التي تعرض لها الفترة الأخيرة، وذلك بعد ظهوره بارتداء اكسسوار في قدمه يشبه الخلخال، وبرر "سعد" ذلك، من خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، بأنه اكسسوار مخصص للرجال، وأن الجميع يرتدونه في أماكن أشبه بمنطقة "دهب"، قائلًا: "الناس كلها بتلبسه ده حتة خيط، ولا خلاخيل ولا حاجة والناس فسروه غلط والناس كلها بتلبسه بس هو عشان أنا بس مسجل في موضوع التريندات، وعندي سوابق كتير اوي".

وأضاف "سعد" خلال التصريحات التلفزيونية: "معمول للرجالة مش للستات، مش خلخال لأنه مفيهوش شراشيب، بس أوعدكوا الشراشيب جاية".

والجدير بالذكر، أن المطرب أحمد سعد دائمًا ما يتعمد إثارة الجدل بسبب ظهوره بإطلالالت غريبة في حفلاته، فقد ظهر منذ عام تقريبًا وهو يرتدي حلق وقميص شبك في إحدى حفلاته، ولكنه اعتذر عن ارتداؤه الحلق خلال استضافته في برنامج Sold Out مع الإعلامي محمود سعد، قائلًا: "أنا ندمان إني لبست الحلق، الغرب كتير جدا بيلبسوا الحلقان حسب تقاليدهم وكده، والحلق ملوش علاقة بالستات يعني مش بتاع ستات بس، وفي شباب كتير بيلبسوه، في موضة معينة خلاص الدنيا بقت مفتوحة دلوقتي مبقاش زي زمان الدنيا كلها باصة على بعض".

وتابع: "أنا رحت إيطاليا دورت على أكبر ستايلست يلبسني، بس هو غالبا قلعني مش لبسني لأنه كان بكم عادي خلاني شبك، أنا قلت ألبس على أحسن موضة، ميلانو هي منارة الموضة فجابلي الجاكيت والحمد لله عشان عاداتنا وتقاليدنا هو كان معاه "جيبه" بس قلت لأ مش عايز أزودها، رميت "الجيبه" وضربت الشبك، وناس كتير لبست شبك".

يُذكر أن المطرب أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد، يُقدمان معًا خلال هذه الفترة، برنامج بعنوان "بيت السعد" على شاشة MBC 1 يوم الأربعاء الساعة 11 مساء.

ومن ناحية آخرى، قد أحيا المطرب أحمد سعد حفلة كبيرة في الساحل الشمالي، خلال الأيام الماضية، وقد رفعت شعار كامل العدد، وظهر من خلالها بلوك جديد لفت الأنظار إليه، وشهدت الحفل حضورًا جماهيريا ضخمًا.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك