أحمد السعدني يظهر بخسارة وزن ملحوظة في عيد ميلاده.. تعرف على السبب

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 17 يوليو 2024 ,10:05 ص

أحمد السعدني يظهر بخسارة وزن ملحوظة في عيد ميلاده.. تعرف على السبب


شارك الفنان أحمد السعدني جمهوره بصورة له، أثناء احتفاله بعيد ميلاده هذا العام، وظهر في الصورة الذي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، بخسارة وزن ملحوظة، وأوضح السعدني السبب، كما أشار إلى أن عيد ميلاده هذا العام "صعب"، ومختلف عن الأعوام السابقة.

 

أحمد السعدني يظهر بخسارة وزن ملحوظة في عيد ميلاده

فقد نشر أحمد السعدني صورة له، تظهر تعرض الفنان لخسارة وزن كبيرة خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابه على "إنستجرام"، للاحتفال بعيد ميلاده هذا العام مع الجمهور، بعد حوالي 3 أشهر فقط من وفاة والده الفنان الكبير صلاح السعدني، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 81 عامًا.

وكتب "السعدني" على صورة احتفاله بعيد ميلاده هذا العام: "عيد ميلاد صعب حقيقي ونظرتي للحياة اتغيرت اكيد اختلف١٨٠ درجة، بس خسيت تمام.. الله يرحمك يا أبا ممكن دعوات حلوة"، ويبدو أنه مر بحالة نفسية سيئة منذ وفاة والده الفنان الكبير صلاح السعدني، في أبريل الماضي، وهذا ما تسبب في خسارة وزنه.

وكان الفنان أحمد السعدني، احتفل بتخرج نجله من إحدى المدارس، وذلك منذ أيام قليلة، ونشرة صورة معه من حفل التخرج، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وعلق عليها "رجلي".

ويذكر أن منذ وفاة الفنانة الكبير صلاح السعدني، ونجله أحمد، أصبح مُقل الظهور لجمهوره عبر السوشيل ميديا. وكان أحمد السعدني قد توجه بالشكر بعد وفاة والده، لكل من واساة في وفاة والده، وكتب "السعدني" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور او الاتصال او الرسايل اعتذر بشده عدم قدرتي علي الرد و اسأل الله لأبي الرحمة و كلي ثقة في المولي عز و جل ان يتغمده برحمته لأنه عاش طيلة عمره محباً للناس و الحق و الخير و الجمال اكثر من حبه لفنه و عائلته".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك