أصالة تكشف عن قرار صادم يخص صحتها والتدخين.. لأول مرة

بواسطه لهلوبة الاحد , 21 يوليو 2024 ,11:12 ص

أصالة تكشف عن قرار صادم يخص صحتها والتدخين.. لأول مرة


لأول تتحدث المطربة السورية أصالة عن أمر يتعلق بصحتها وبعادة التدخين، الذي يبدو من كلامها أنها كانت مستمرة علها لفترة طويلة، فقد شاركت جمهورها بقرار جديد يخص صحتها ومتعلق بالتدخين، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية حديثة لها.

 

أصالة تكشف عن قرار صادم يخص صحتها والتدخين

فقد أعلنت المطربة أصالة، من خلال مقابلة تلفزيونية لها، عن اتخاذها قرار الإقلاع عن التدخين مؤخرًا، بعد سنوات طويلة من ممارستها هذه العادة الصحة المدمرة، وذلك بسبب تأثير التدخن السلبي على صحتها.

وقالت أصالة فى تصريحات تلفزيونية: "أننى اقلعت عن التدخين وأتمنى من الجميع أن يساعدونى لتحقيق هذا الأمر ولا أحد يسمح لى منحى سيجارة".

ومن ناحية آخرى، تنتظر المطربة أصالة نصري إحياء أجدد حفلاتها الغنائية مع المطرب أحمد سعد، مسرح محمد عبده أرينا بمدينة الرياض السعودية، اليوم، ضمن فعاليات جولة المملكة، وقد أعلنت الشركة المنظمة لحفل أصالة وأحمد سعد، أمس، عن طرح تذاكر الحفل للجمهور.

وجاءت أسعار تذاكر حفل المطربة أصالة وأحمد سعد، بين الفئات السعرية التالية: (115 ريال سعودي، 287.5 ريال سعودي، 460 ريال سعودي، 575 ريال سعودي، 690 ريال سعودي).

يذكر أن المطربة أصالة أعلنت عن إطلاق أحدث ألبوماتها الفنية، الذي يحمل اسم ثم أنا، وقد طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، 5 أغاني فقط من ألبومها الجديد حتى الآن.

الأغاني التي تم طرحها من ألبوم ثم أنا لأصالة نصري، هي: (الكرسي، من كلمات خلف الخلف وألحان جمانه جمال  وتوزيع موسيقي عصام الشريطي، كلك لهم، من كلمات رحاب، وألحان نواف عبدالله، وتوزيع موسيقي عدنان عبدالله، أمان أمان، من كلمات ضياء الميالي، وألحان نصرت بدر، وتوزيع موسيقي أمجد أجعاتي، ما تهون، من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع موسيقي زيد نديم، ثم أنا، من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد سعيد، وتوزيع موسيقي مصطفى قاسم).


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك