نسرين طافش تثير الجدل بالمايوه في وسط البحر

بواسطه لهلوبة الإثنين , 12 أغسطس 2024 ,11:35 ص

نسرين طافش تثير الجدل بالمايوة في وسط البحر


أثارت الفنانة السورية نسرين طافش الجدل بالصور التي نشترها من إجازتها الصيفية بإحدى المدن الساحلية، حيث ظهرت بمايوه جريء لفت أنظار الجميع، وهي تمارس نشاطات صيفية في وسط البحر.

 

نسرين طافش تثير الجدل بالمايوه في وسط البحر

فقد نشرت نسرين طافش، مجموعة صور لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي تقضي عطلتها الصيفية، في إحدى المدن الساحلية.

وظهرت "طافش" في الصور وهي ترتدي مايوه جريء باللون الأزرق، وكانت تقود الـ"جيت سكي" وسط الماء، وظهر عليها السعادة والانبساط والحيوية، ولكن هناك عدد كبير من الجمهور، علق على أن الصور جريئة، وكان من الأفضل عدم ظهورها بالمايوه بهذا الشكل على السوشيل ميديا.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة نسرين طافش تنتظر في الفترة الحالية، عرض أحدث أعملها الفنية، وهو مسلسل "دون مقابل"، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، نسرين طافش، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، محمد أبو داود، وآخرين، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة نسرين طافش السينمائية، كان فيلم "السيستم"، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري في أول أعماله، وتصوير هيثم ناصر.

كما شاركت مؤخرًا في فيلم “بنقدر ظروفك”، من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، طاهر أبو ليلة، وإبرام سمير، ومن تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك