بسمة بوسيل تثير الجدل مع عمرو دياب.. بالصورة

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 21 أغسطس 2024 ,1:59 م

بسمة بوسيل تثير الجدل مع عمرو دياب.. بالصورة


تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، صورة للفنانة بسمة بوسيل، طليقة النجم تامر حسني، وهي بملابس جريئة جدًا، مع الهضبة عمرو دياب، وذلك أثناء قضاء إجازتها في الساحل الشمالي.

 

بسمة بوسيل تثير الجدل مع عمرو دياب بصورة

كانت الفنانة بسمة بوسيل ألتقطت صورة مع الهضبة عمرو دياب، على أحد شواطئ الساحل الشمالي، أثناء قضائها الإجازة الصيفية بصحبة صديقاتها، وظهرت خلال الصورة بإطلالة صيفية، وصفها الجمهور بالجريئة جدًا.

حيث ظهرت بتوب قصير كشف عن أجزاء كبيرة من جسدها، مع جيبة مفتوحة من أحد الجوانب، وحصلت على صورة بجوار عمرو دياب، وكان يظهر عليها علامات السعادة لرؤيته.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة المغربية بسمة بوسيل تعيش هذه الفترة انتعاشة فنية، بعد طرحها أكثر من أغنية، في محاولة استرجاع نفسها مرة أخرى إلى الساحة بعد الاعتزال.

وكان أخر أعمالها الغنائية التي أحدثت ضجة، أغنية بعنوان عيشنا وشوفنا، وقامت بطرحها منذ أيام عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. وروجت بسمة لأغنيتها الجديدة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت البوستر الدعائي للعمل في منشور وعلقت عليه قائلة: "عيشنا وشوفنا جديد بسمة بوسيل غدا الساعة السادسة".

أغنية عيشنا وشوفنا من كلمات وائل توفيق وألحان حسن علي وتوزيع فادي إبراهيم.

والجدير بالذكر، أن الفنانة بسمة بوسيل انفصلت عن زوجها تامر حسني في بداية العام الجاري، حيث أعلنت الخبر يوم 27 أبريل 2024، وبعدها ظهرت في برنامج "ع المسرح" مع الإعلامية منى عبدالوهاب، خلال شهر رمضان الماضي، وأوضحت لأول مرة أسباب انفصالها عن تامر حسني، وأكدت بسمة أنها عقب مدة طويلة علمت جيدًا أن الأمر متعلق بها، قائلة: "احنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايمًا محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدا بالأشخاص، ودي أزمتي".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك