حماقي يثير الجدل بتفكيره في دخوله التمثيل ويكشف عن شروطه

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 26 أغسطس 2024 ,3:32 م

حماقي يثير الجدل بتفكيره في دخوله التمثيل ويكشف عن شروطه


تحدث الفنان  محمد حماقي لأول مرة عن رغبته في دخول التمثيل، ولكن هناك شروط معينة لتحقيق رغبته وحلمه هذا، وهذا ما كشفه لجمهوره خلال حفله الذي أقيم ضمن جولة المملكة في بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية المقام في الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

 

حماقي يثير الجدل بتفكيره في دخوله التمثيل ويكشف عن شروطه

وأوضح المطرب محمد حماقي لجمهوره، خلال حفله الأخير بالسعودية، عن سبب تأخره حتى الأن في دخول عالم التمثيل، والمشاركة في عمل فني، قائلًا أن سبب التأخير يرجع إلى اختياره للأدوار المميزة التي تناسبه.

وأضاف محمد حماقي، لجمهوره، أنه يأمل في المشاركة في أعمال فنية، سواء أعمال سينمائية أو درامية، موضحًا أنه يحب التمثيل منذ دخوله مجال الغناء.

وكشف محمد حماقي عن شروط دخوله عالم التمثيل، وهو اختياره دور مميز ومناسب، ليظهر به على الجمهور كممثل، قائلًا: "أتمنى خوض تجربة التمثيل منذ فترة طويلة، وأتمنى تقديم شيء مختلف"، واستكمل حديثه في هذا الشأن قائلًا: "تأخرت لأنني أبالغ في البحث عن الأدوار المميزة. المشروع قائم، لكني أتمنى دورًا جيدًا ألتقي به بالجمهور”.

والجدير بالذكر، أن المطرب محمد حماقي كان قد أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا بالرياض، ضمن حفلات جولة المملكة والتي تقام على هامش فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، كما غنى مع جمهوره مجموعة من أبرز أغاني ألبومه الجديد، والذي يحمل اسم "هو الأساس"، كما قدم أغنية جديدة لانج والتى طرحها لأول مرة، منذ يومين، عبر موقع الفديوهات الشهير "يوتيوب".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك