طليقة سعد الصغير تثير الجدل بارتدائها الحجاب ولم توضح إذا أصبحت محجبة.. بالصور

بواسطه لهلوبة الاحد , 1 سبتمبر 2024 ,12:37 م

طليقة سعد الصغير تثير الجدل بارتدائها الحجاب ولم توضح إذا أصبحت محجبة.


أثارت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، برلنتي عامر، الجدل، بعدما ظهرت في أكثر من صورة وهي ترتدي الحجاب الكامل، وذلك تزامنًا مع عيد ميلادها، الذي حل قبل 3 أيام.

 

طليقة سعد الصغير تثير الجدل بارتدائها الحجاب ولم توضح إذا أصبحت محجبة

كانت برلنتي عامر، طليقة المطرب سعد الصغير، نشرت عدد من الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفديوهات "إنستجرام"، وهي ترتدي الحجاب، وفي صورة منهم ظهرت وهي ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة، وفي باقي الصور كانت ترتدي إطلالات مختلفة وتظهر أيضًا بالحجاب، ولم تكن تؤدي مناسك العمرة، وهذا ما جعل الجمهور يخمن ما إذا كانت أصبحت محجبة، وقررت ارتداء الحجاب دائمًا، بينما البعض الآخر رجح أنها ترتدي الحجاب من أجل العمرة فقط.

والجدير بالذكر، أن طليقة سعد الصغير، كانت قد ظهرت بالحجاب في أكثر من صورة، خلال الأيام القليلة الماضية، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وذلك بعد اختفاء حوالي 9 أشهر عن جميع مواقع التواصل الاجتماعي، لتعود مرة آخرى إلى متابعيها خلال هذه الأيام، عبر "إنستجرام"، وهي ترتدي الحجاب.

وكانت برلنتي عامر نشرت صورة لها بالحجاب أيضًا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منذ يومين، وعلقت على الصورة: " كل سنة وأنا طيبة وبخير والحمد لله علي السراء والضراء".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن برلنتي عامر كانت قد انفصلت عن زوجها المطرب الشعبي سعد الصغير منذ فترة، ولكنها توضح الآن عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، أنها في علاقة عاطفية، ولم تكشف إذا كانت مع طليقها الحالي سعد الصغير، أم ماذا، ولكن في الوقت نفسه كانت برلنتي قد نشرت صورًا من ذاكرة حسابها تظهر فيه مع طليقها سعد الصغير، لتزيد الشكوك حول عودتها إليه دون الإفصاح عن الخبر بصراحة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك