فادية عبد الغني تكشف لأول مرة السبب الحقيقي لرفضها العمل مع أحمد زكي في "معالي الوزير"

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 3 سبتمبر 2024 ,5:20 م

فادية عبد الغني تكشف لأول مرة السبب الحقيقي لرفضها العمل مع أحمد زكي ف


كشفت الفنانة الكبيرة فادية عبد الغني، لأول مرة للجمهور، عن السبب الحقيقي لرفضها العمل مع الفنان الكبير الراحل أحمد زكي في فيلم "معالي الوزير"، بعد حوالي 21 عامًا من طرحه، وذلك من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل" المذاع على قناة "صدى البلد 2".

 

فادية عبد الغني تكشف لأول مرة السبب الحقيقي لرفضها العمل مع أحمد زكي في "معالي الوزير"

وأوضحت الفنان الكبيرة فادية عبد الغني، أن السبب في رفضها العمل مع أحمد زكي في فيلم "معالي الوزير"، هو مشهد جريء، لترفض العمل بالكامل، حيث قالت الفنانة فادية: "لما اتعرض عليا فيلم معالي الوزير كان فيه مشهد مكنش ينفع إني أعمله بيتلبس فيه زي مايوه وانا مقدرش أعمل ده وصعب عليا أعمل ده ومكنش ينفع المشهد يتشال لإنه في صميم دراما الفيلم فأعتذرت والأمور مشيت عادي".

وعن رأيها في أداء الفنانة لبلبة لنفس الدور التي رفضته، قالت فادية عبد الغني: "الفنانة لبلبة عجبني أدائها في فيلم معالي الوزير وكل حاجة بتعملها زي السكر".

وعن قلة أعمال الفنانة فادية الفنية، أوضحت أنها تنتقي أعمالها بعناية، قائلة: "لست مقلة في أعمالى الفنية ولكن أفكر ألف مرة قبل اختيار أعمالى، بتتعرض عليا أعمال كثيرة لكنى انتقى أدوارى بعناية وبحب الدراما أكثر".

كما كشفت الفنانة فادية عبد الغني عن محظوراتها في التمثيل، قائلة: "لدي بعض المحظورات في السينما لذلك أنا نادرة الظهور في الأفلام، مشيرة إلي أن القبلات يتم تجسيدها في السينما بحرفية ويحمل خدع سينمائية".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك