سعد الصغير ينفي ضربه لطليقته برلنتي عامر ويكشف صلحهم بهذه الطريقة.. هل عاد إليها؟

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 4 سبتمبر 2024 ,12:32 م

سعد الصغير ينفي ضربه لطليقته برلنتي عامر ويكشف صلحهم بهذه الطريقة.. هل


نفى المطرب الشعبي سعد الصغير حقيقة ما تم تداوله من أخبار تفيد بضربه لطليقته برلنتي عامر، وأوضح وجود صلح بين الثنائي، كما هدد كل من روج للشائعات الكاذبة بأنه سيقاضيه، وذلك من خلال بيان صحفي له تم نشره في عدد من المواقع الصحفية مؤخرًا.

 

سعد الصغير ينفي ضربه لطليقته برلنتي عامر ويكشف صلحهم

تم نشر بيان صحفي من قبل سعد الصغير، في عدد من المواقع الصحفية، يفيد بنفي تعديه على زوجته برلنتي عامر، وقال خلال البيان: "أقاضي كل من قام نشر تلك الشائعة وهذا ليس له أي اساس من الصحة، وتواجدنا سويا في الاراضي السعودية المقدسة لأداء العمرة، ومن المفترض أن تطرح برلنتي أغنية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التعاون سويا في مسلسل بموسم رمضان المقبل مع المنتج بلال صبري".

وتابع سعد في بيانه الصحفي، أن زوجته برلنتي عامر ليست راقصة كما تردد في عدد من الاخبار، وكل شخص كتب كلمة تسئ لها لن أتنازل عن حقها وحقي وأقاضي كل ما نشر كلام غير صحيح، وأنا كسعد لم أتحدث مع أي صحفي ولا أدلي بتصريحات بخصوص هذا الموضوع.

ومن خلال بيانه الصحفي هذا، أكد سعد الصغير طبيعة الصلح بينه وبين زوجته، والتراجع عن الانفصال، ووجه رسالة للصحفي الذى نشر تلك المعلومات الخاطئة، قائلًا: "ياريت تواجهني وجه لوجه، حيث أنني لم أتحدث معك ولا اعرفك".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن برلنتي عامر كانت قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية، بسبب نشرها عدد من الصور وهي ترتدي الحجاب، وفي أحد الصور ظهرت بالحجاب وهي تؤدي مناسك العمرة، وذلك في نفس التوقيت الذي أدى فيه سعد الصغير العمرة، وهو ما يثبت حدوث الصلح بين الثنائي، لينفي جميع الأخبار التي تفيد بتعدي سعد الصغير على برلنتي بالضرب في منطقة المهندسين خلال الفترة الماضية.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك