مصطفى كامل يعلق لأول مرة على غناء رانيا يوسف: "أي حد صوته حلو يغني"

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 17 سبتمبر 2024 ,11:41 ص

مصطفى كامل يعلق لأول مرة على غناء رانيا يوسف: "أي حد صوته حلو يغني"


علق المطرب مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، لأول مرة على ظاهرة غناء بعض الممثلين، ومن ضمنهم الفنانة رانيا يوسف، وأيتن عامر، ومن قبلهم الفنانة سمية الخشاب، وغيرهم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النقابة العامة، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

مصطفى كامل يعلق لأول مرة على غناء رانيا يوسف

وأوضح نقيب المهن الموسيقية، مصطفى كامل، عن ترحيبه بغناء أي شخص، طالما يحمل صوت جيد، فقد أكد مصطفة كامل على وجود بروتوكول تعاون بين النقابات الفنية، قائلًا: "أي شخص صوته حلو يمكن أن يحصل على تصريح بالغناء، مشيرًا إلى أن هناك بروتوكول تعاون بين النقابات الفنية، لو ممثل أراد الغناء تقوم نقابة المهن التمثيلية بالاخطار والعكس في حالة قيام مغني بالتمثيل".

ولم يعلق مصطفى كامل بشكل واضح على جودة صوت الفنانة رانيا يوسف، خصوصًا وأنها تعرضت لانتقاد قوي من الجمهور، بعد طرحها فيديو كليب وهي تغني أغنية بعنوان "ليك"، وهي من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، والكليب من إخراج بتول عرفة. وقد نصحها الجمهور بعد تكرار التجربة مرة آخرى، إلا إنها صرحت بطرحها عدد آخر من الأعمال الغنائية لها خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية آخرى، كان المطرب مصطفى كامل، أعلن عن تقدمه بإجازة مفتوحة لأعضاء نقابة المهن الموسيقية، بسبب واقعة السرقة في نقابة المهن الموسيقية، وطلبه بمعرفة السارق.

وكتب مصطفى كامل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "الساده الزملاء المحترمين .. تقدمت اليوم للساده الزملاء أعضاء المجلس بأجازه مفتوحه لحين عودة المضبطه وتحديد السارق.. وزملائي بالمجلس جديرون بثقة الجميع .. فقط أتابع لجنة الساحل الشمالي هذه الفترة وإعلان نتائج التحصيل التي بذلنا فيها مجهوداً يعلمه الله فقط".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك