شادي شامل يصدم الجميع بخبر غنائه مع هذه المطربة الكبيرة.. ما الحكاية؟

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 18 سبتمبر 2024 ,10:01 ص

شادي شامل يصدم الجميع بخبر غنائه مع هذه المطربة الكبيرة.. ما الحكاية؟


صدم الفنان شادي شامل، الجميع، بخبر تحضيره أغنية مع مطربة كبيرة، وطرحها في القريب العاجل، وذلك في تصريحات صحفية، كما أوضح أنه قادر على إنتاج الأعمال الغنائية لنفسه، ولن ينتظر المنتجين لتقديم أغاني خاصة به.

 

شادي شامل يصدم الجميع بخبر غنائه مع هذه المطربة الكبيرة

فقد أوضح الفنان شادي شامل، في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية، عن تحضيره أغنية مع المطربة الكبيرة سميرة سعيد، وأشار إلى إنه يستعد هذه الأيام لطرح أغنية مع سميرة سعيد وسيكون عملًا مختلفًا، ليصدم الجمهور بهذا الخبر، وخصوصًا أن رصيد أغانيه لا يؤهله لتقديم عمل غنائي ضخم مع الديفا سميرة سعيد.

وأوضح الفنان شادي شامل، في تصريحات صحفية، أن العمل مع المطربة سميرة سعيد استغرق وقتًا كبيرًا، قائلًا: "الفنانة سميرة سعيد دقيقة في عملها"، ولذلك استغرق مشروعهما الغنائي بعض الوقت.

وأكد شادي شامل أنه قادر على إنتاج أغاني لنفسه، ولكن لا يستطيع إنتاج أفلام، وهذا سبب غيابه عن التمثيل منذ المشاركة في مسلسل "العندليب" والذي قدم فيها شخصية الفنان والمطرب عبد الحليم حافظ.

فقد أوضح شادي أن المنتجين السبب في غيابه عن التمثيل، مشيرًا إلى أن ما يعرض عليه من أدوار لا تليق، حيث قال أنه قادرًا على إنتاج الأغاني الخاصة به بنفسه، ولكن الأفلام تحتاج إلى ملايين.

وعن ظلمه لنفسه بتقديم شخصية عبد الحليم حافظ  في بداية مشواره، وهو السبب الحقيقي في عدم إكمال مسيرته في التمثيل، قال شادي: "لا طبعا ده وش السعد عليا".

وأوضح شادي شامل لأول مرة، مصدر رزقه الحقيقي بعيدًا عن التمثيل والغناء، ليشير إلى إمتلاكه عمل خاص في دبي، قائلًا: "أنا طول عمري عايش في دبي وعندي البيزنس بتاعي.. عندي شركة موديلينج وشركة ايفنتات خاصة".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنان شادي شامل كان قد أعترف منذ أيام، خلال لقائه في برنامج "خلاصة الكلام" من تقديم الإعلامية أميرة بدر، عبر قناة "النهار"، عن إجرائه التجميلي لحقن البوتكس والفيلر للحفاظ على شكله وشابا بشرته، قائلًا: "عامل بوتوكس، عملت فيلر مرة واحدة من كام سنة كنت في دبي وكانت حاجة هبلة، لكن أنا بعمل بوتوكس وبعترف ما كل فنانين مصر بيعلموا حتى الرجالة، دا طبيعي".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك