شريهان تثير الجدل بإطلالة رجالي بعد غياب 3 أشهر على السوشيل ميديا.. شاهد بالصورة

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 16 يوليو 2024 ,9:51 ص

شريهان تثير الجدل بإطلالة رجالي بعد غياب 3 أشهر على السوشيل ميديا.. شا


أثارت الفنانة الكبيرة شريهان، الجدل، بعد ظهورها بإطلالة رجالي غريبة عليها، لم يعهدها الجمهور عليها من قبل، وذلك ليكون أول ظهور لها بعد غياب دام 3 أشهر، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، بسبب سوء الأوضاع الأخيرة في فلسطين.

 

شريهان تثير الجدل بإطلالة رجالي بعد غياب

نشرت الفنانة الكبيرة شريهان، صورة لها بإطلالة رجالي تمامًا، حيث كانت ترتدي بنطال جينز كحلي، وقميص سماوي يشبه قمصان الرجال، وعلى كتفيها وضعت بلوفر كحلي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستجرام"، ليكون الظهور الأول بعد غياب طويل دام 3 أشهر.

وتعد صورتها الأخيرة بالإطلالة الكاجول هي الأحدث لشريهان، يعد أخر ظهور لها على السوشيال ميديا في أبريل الماضي، بعدما ظهرت مع ابنتها.

وكان الجمهور اعتقد أن سبب غياب شريهان عن الظهور من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، هو تأثرها بالأحداث الأخيرة التي تحدث في فلسطين، فقد رفضت الاحتفال بعيد ميلادها في ديسمبر الماضي، مع أسرتها أو جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تدهور الأوضاع في فلسطين مؤخرًا.

فقد أعلنت شريهان وقت عيد ميلادها، عبر حسابها على موقع "X" تويتر سابقًا، رفضها الاحتفال بيوم ميلادها، وكتبت قائلة: "لا أريد أبدًا مضايقتكم وتحديدًا فى هذا اليوم و«الذى أصبح يومكم»، وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعًا فى التواصل، ولكن معذرة وسامحونى، أخجل من أى أنواع من الاحتفال حاليًا ولو حتى لمجرد ساعات محدودة فى هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسى".

وتابعت شريهان: "رسائلكم جميعاً غالية، ولكنها فى وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمرى التى عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت، سواء مع أسرتى وعائلتى الكبيرة، أو أسرتى وعائلتى الصغيرة، وهى أنتم، محبو شريهان، (الشريهانيون) كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم، وأنا سأظل أكثر من متشرفة".

وأكملت: "سامحونى فما تبقى لى هو عدم التناقض، وقلبى وعقلى لا يستوعبان ما يحدث فى العالم، وأنفاسى الأخيرة التى سأقابل بها ربى ومعها رفض إبادة الشعب الفلسطينى، ورفض قتل القضية الفلسطينية، ورفض ما يحدث للشعب المدنى الفلسطينى فى غزة بجميع فئاته، ورفض تهجيره القسرى وانتهاك حقوق الإنسان، ورفض التطهير العرقى والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطينى واغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطورى الذى كان عظيما وسيبقى إلى الأبد".

واختتمت حديثها قائلة: "ولا يوجد عندى أمل فى غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض فى وقتنا هذا، لعالمنا هذا، لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية. سامحوني".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك