حلا شيحة تثير الجدل في أحدث إطلالتها.. ظهرت بتوب مكشوف البطن والظهر

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 24 يوليو 2024 ,10:29 ص

حلا شحة تثير الجدل في أحدث إطلالتها.. ظهرت بتوب مكشوف البطن والظهر


تستمر الفنانة حلا شيحة في إثارة الجدل بإطلالتها الجريئة والمثيرة بعض الشئ، وهو ما يعرضها لانتقادات واسعة من الجمهور، الذي يلاحظ دائمًا الانتقادات في طريقة تفكيرها، ففترة تظهر بملابس محتشمة حتى وإن كانت تخلت عن الحجاب، وفترة تظهر فيها بملابس مكشوفة وجريئة، مما تثير الجدل.

حلا شيحة تثير الجدل في أحدث إطلالتها بتوب مكشوف البطن والظهر

وظهرت حلا شيحة هذه المرة، خلال قضاء إجازتها الصيفية في لبنان، وكانت ترتدي توب مكشوف من منطقة البطن والظهر، باللون الفضى اللامع وبنطلون جينز واسع، وظهر عليها علامات الانبساط بالعطلة الصيفية، وكانت تلتقط الصور السلفي لنفسها.

وقد شاركت الفنانة حلا شيحة، جمهورها بعض من صور إجازتها الصيفية، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ونالت إطلالتها إعجاب البعض، بينما عدد آخر من الجمهور هاجها على ظهورها بإطلالة جريئة كهذه.

وظهرت حلا شيحة ف الصور التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وقد اعتمدت على مكياج هادئ، وتركت شعرها منسدل. وكانت حلا قامت باعتماد تسرحة شعر جديدة، قامت بها في أحد صالونات التجميل في لبنان، وشاركت جمهورها لحظة تغير قصة شعرها.

وفي صور جديدة آخرى، نشرتها حلا شيحة عبر حسابها على "انستجرام"، وهي أمام البحر وترتدي مايوة باللون الأسود. وكل إطلالتها التي اعتمدتها حلا شيحة مؤخرًا عرضتها للهجوم الكبير من قبل جمهورها، الذين يعلقون على صورها التي تنشرها ويظهر فيها ضيقهم من إطلالتها الأخيرة.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر عمل فني ظهرت فيه حلا شيحة، كان من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم"، والذي عرض في موسم دراما رمضان 2024، على شاشات المتحدة، وذلك بعد انفصالها عن الداعية معز مسعود مؤخرًا.

مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، إيمان السيد، محمد محمود عبد العزيز، مايان السيد، محمود حافظ، ليلى عز العرب، نورهان منصور، هاجر السراج، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك