مي عمر تسخر من أحمد سعد وتضحك على الهواء لهذا السبب!

بواسطه لهلوبة الخميس , 22 أغسطس 2024 ,10:54 ص

مي عمر تسخر من أحمد سعد وتضحك على الهواء لهذا السبب!


حلت الفنانة مي عمر، ضيفة على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه كلًا من الفنان عمرو سعد وشقيقه المطرب أحمد سعد، وذلك عبر قناة mbc الفضائية، ومنصة شاهد الإلكترونية، وخلال الحلقة سخرت مي عمر من أحمد سعد بسبب الملابس الذي يتعمد ارتدائها.

 

مي عمر تسخر من أحمد سعد وتضحك على الهواء

فقد بدأ الحديث من عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد، حول أناقة مي عمر الدائمة، وتحدث أحمد سعد عن سر أناقتها، قائلًا: "بقولك أيه يا مي هو ازاي الواحد يبقى أيقونة في الموضة ؟"، ليتفاجئ بردها عليه بسخرية وضحك، عندما ذكرت له أناقته بارتدائه الملابس الغريبة، مثل الفميص الشيفون في أحد حفلاته الغنائية، والذي تعرض بها لهجوم شديد وانتقادات واسعة من الجمهور.

حيث علقت مي عمر على ارتدائه هذا القميص الشيفون بسخرية ومزاح، قائلة: "أناقة ايه بعدك بس أنت فاشون أيقون ولا نسيت القميص الشيفون.. ده أنت غطيت على الكل يا أحمد".

ليرد أحمد سعد عليها، بعد إحراجه حول ارتدائه هذا القميص، موضحًا أنه موضة في ميلانو، لتكمل مي عمر حديثها ممزاحة، قائلة: "أيوة هو موضة هناك صح بس مش أي حاجة موضة بنلبسها يا أحمد .. لو ممثل أجنبي برة لبسه ممكن تعدي لكن مش أي حاجة نشوفها برة تليق علينا".

وبعدها أوضح أحمد سعد أنه بالفعل يراعي تقاليد المجتمع المصري في الملابس، قائلأ: "الأوتفيت ده كان محطوط على سكيرت بس مرضتش أجيبها فأنا اهتميت باللي انتي بتقولي عليه وقولت مش أي حاجة هلبسها".

بينما قال عمرو سعد، تعليقًا على ارتداء شقيه قميص شيفون: "القميص الشيفون ده طلع تريند.. أحمد جرئ على اللبس".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعمال مي عمر الفنية كان مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، وهو من بطولة مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، طارق النهري، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، عماد زيادة، ، سلوى عثمان، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، ، هدير عبد الناصر، ومن تأليف محمد سامى ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك