أحمد سعيد عبد الغني يظهر بصورة نادرة له مع ابنته.. هل تشبهه؟

بواسطه لهلوبة الخميس , 29 أغسطس 2024 ,12:17 م

أحمد سعيد عبد الغني يظهر بصورة نادرة له مع ابنته.. هل تشبهه؟


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، صورة للفنان أحمد سعيد عبد الغني، بصحبة ابنته، في ظهور نادر له معها، وعلق الجمهور على مدى الشبه بينهما.

 

أحمد سعيد عبد الغني يظهر بصورة نادرة له مع ابنته

وكان الفنان أحمد سعيد عبد الغني نشر صورة له بصحبة ابنته، في ظهور غير معتاد، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الضور والفديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق على الصورة مع ابنته قائلًا: "my princess".

وقد لاقت الصورة إعجاب الكثير من الجمهور والمتابعين، الذين على براءة الابنة والشبه الكبير بينها وبين والدها الفنان المعروف. والجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعيد عبد الغني، نادر التفاعل مع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما جعل نشره لصورة مع ابنته تحدث ضجة كبيرة بين المتابعين على السوشيل ميديا.

يذكر أن زوجة الفنان أحمد سعيد عبد الغني وابنته لي لي، كانا قد ظهرا لأول مرة، في افتتاح المطعم الخاص به، والذي يحمل اسم ابنته، ويعد صورته مع ابنته التي نشرها هو الظهور الثاني لها للجمهور.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعمال الفنان احمد سعيد عبد الغني، الفنية، كان من خلال مسلسل "حرب" المكون من 10 حلقات، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وهو من بطولة كلًا من: أحمد السقا، محمد فراج، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة فقط. وفي 2022، كان قد قدم الفنان أحمد سعيد عبد الغني، مسلسل "حكايات جروب العيلة" مع الفنانة القديرة سميحة أيوب، ورشا مهدي، وإسلام جمال، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج منال الصيفي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك