تارا عماد تثير الجدل بظهورها في مسجد السلطان حسن بهذه الملابس

بواسطه لهلوبة الإثنين , 2 سبتمبر 2024 ,1:31 م

تارا عماد تثير الجدل بظهورها في مسجد السلطان حسن بهذه الملابس


أثارت الفنانة الشابة تارا عماد، حالة من الجدل، بعدما ظهرت في مسجد السلطان حسن وهي ترتدي ملابس غير لائقة بالمكان، ولم تضع الحجاب على رأسها، احترامًا للمكان، وتعرضت للهجوم من قبل عدد كبير من الجمهور لهذا السبب.

 

تارا عماد تثير الجدل بظهورها في مسجد السلطان حسن بهذه الملابس

كانت الفنانة تارا عماد، نشرت صورة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفديوهات الشهير "إنستجرام"، وهي جالسة في حرم مسجد السلطان حسن، وكانت ترتدي ملابس لافتة وغير لائقة، بحسب ما وصفها الجمهور.

وقد تعرضت تارا للهجوم الشديد من متابعيها، بسبب ظهروها في المسجد بدون أن تغطي شعرها بالحجاب أو تضع غطاء للرأس.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة تارا عماد، كانت قد تذكرت والدتها، ونشرت بعض من ذكرياتها معاها، لتشارك الجمهور، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وقد نشرت تعليقًا بعد حصولها على جواز سفر بمنطقة الجبل الأسود، كتبت قائلة: "21 مارس هو يوم استقلال الجبل الأسود، يوم كانت والدتي تحبه، ودائما ما تذكرني به، وفي شهر مارس الماضي، وبعد مرور 40 يومًا على وفاة والدتي العزيزة، حصلت على جواز سفر الجبل الأسود الخاص بي، كانت هذه إحدى أمنياتها منذ يوم ولادتي".

وأضافت تارا: "كانت أمي تحب مصر، وعاشت هنا معظم حياتها وأمضت بعضًا من أجمل السنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر، وعرفت ذلك كظهر يدها وكانت تخبرني به دائمًا، ومع ذلك، فإن حبها لبلدها الجبل الأسود، أصبح أكبر يومًا بعد يوم".

وتابعت: "لو كنت تعرف والدتي لعرفت مدى حبها لبلدها وستروج له يمينًا ويسارًا، في كل مكان، ولكل شخص ومن خلال قيامها بذلك، غرست هذا الحب في داخلي، وكبرت على حب مصر باعتبارها موطني، ولكن أيضًا أحب الجبل الأسود وأحتفظ به كثيرًا في قلبي، وفي اليوم الذي حصلت فيه على جواز السفر، تمنيت أن تكون أمي هناك لترى هذه اللحظة التي حلمت بها".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك