نرمين الفقي تثير الجدل في أحدث ظهور بإطلالة شفافة

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 27 أغسطس 2024 ,11:45 ص

نرمين الفقي تثير الجدل في أحدث ظهور بإطلالة شفافة


أثارت الفنانة الكبيرة نرمين الفقي الجدل في أحدث ظهور لها، حيث اختارت الظهور بإطلالة صيفية جريئة وشفافة، مما عرضها للهجوم من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

نرمين الفقي تثير الجدل في أحدث ظهور بإطلالة شفافة

كانت النجمة الكبيرة نرمين الفقي نشرت عدد من الصور لها، أثناء الاستمتاع بأحد الخروجات الليلية، وظهرت بإطلالة شفافة، كشفت عن بطنها وجزء كبير من رجليها، مما عرضها للهجوم الكبير والانتقادات من قبل جمهورها، الذي لم يعتاد مشاهدتها بهذا الشكل من قبل.

وشاركت نرمين الفقي صور إطلالتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفديوهات الشهصير "إنستجرام"، وعلقت على الصور قائلة: "مساء الخير والسعادة".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة الكبيرة نرمين الفقي كانت قد ظهرت في سباق دراما رمضان 2024، ليكون أخر أعمالها الفنية في مسلسل "محارب"، وهو من بطولة كلًا من  حسن الرداد، أحمد زاهر، نرمين الفقي، ناهد السباعي، منة فضالي، ماجد المصري، تامر عبد المنعم، سماء إبراهيم، سلوى عثمان، ملك أحمد زاهر، محمود البزاوي، محمود الليثي، عفاف شعيب، وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج: أحمد السبكي، وتأليف: محمد سيد بشير، وإخراج: شيرين عادل.

وتدور أحداث مسلسل في إطار درامي مشوق، حيث يكتشف حسن الرداد "محارب" وأخوته وفاة والدتهم في حادث سير مروع تسبب فيه أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي. وتتوالى الأحداث حيث يحاول أحمد زاهر "حسام" إغراء عائلة عفاف شعيب، وخاصة محارب، بالتخلي عن القضية مقابل مبلغ مالي.

كما تتناول القصة أيضًا محاولات ناهد السباعي البقاء إلى جانب زوجها "محارب" بعد وفاة والدته، لكن والدها "محمود البزاوي" يعارض بشدة، مما يدفعها في النهاية للانتحار.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك