لأول مرة منذ 2013.. غادة عبد الرازق وأحمد زاهر على ترابيزة واحدة رغم الخلاف

بواسطه لهلوبة الإثنين , 9 سبتمبر 2024 ,12:58 م

لأول مرة منذ 2013.. غادة عبد الرازق وأحمد زاهر على ترابيزة واحدة رغم ا


ما زال أبرز لقطات وأحداث حفل توزيع جوائز دير جيست، بدورته الـ 21 هذا العام، والتي كانت يوم الجمعة الماضية 6 سبتمبر، تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من أبرز هذه اللقطات هو ظهور الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق والفنان أحمد زاهر، على ترابيزة واحدة خلال الحفل، رغم خلافهم الكبير منذ عام 2013.

 

غادة عبد الرازق وأحمد زاهر على ترابيزة واحدة رغم الخلاف

فقد انتشرت صورة من حفل دير جيست، بدورته الـ 21، وظهر فيها الفنانة غادة عبد الرازق على نفس التربيزة مع الفنان أحمد زاهر، لأول مرة، بعد خلافهم الكبير الذي بدء في عام 2013، حيث تعود قصة الخلاف إلى أن الفنان أحمد زاهر كان قد غضب وقتها، عندما علم بأن غادة عبد الرازق قد رفضت مشاركته في مسلسل "حكاية حياة"، وتعمق الخلاف بين الثنائي خاصة بعد الخلافات الطويلة بينها وبين المخرج محمد سامي، الذي يعتبر صديق مقرب من الفنان أحمد زاهر.

وبرغم تصريحات الفنان أحمد زاهر، خلال السنوات الماضية عن خلافه مع الفنانة غادة عبد الرازق، منذ 2013، منذ مسلسل "حكاية حياة"، إلا أن الفنانة غادة عبد الرازق ظهرت في أكثر من لقاء تلفزيوني، وأكدت أنها لا تحمل أي ضغينة تجاه أحمد زاهر رغم تصريحاته الدائمة ضدها.

ويذكر، أن الفنانة غادة عبد الرازق، كانت قد اختارت الفنانة الشابة ليلى ابنة الفنان أحمد زاهر، لتشاركها مسلسل "تلت التلاتة"، والذي تم عرضه في 2023، ولكن هذا لم يصلح شئ، حيث ظل الخلاف قائم بين الثنائي أحمد زاهر وغادة عبد الرازق.

وكانت الفنانة ليلى أحمد زاهر، خرجت وقت تصوير مسلسل "تلت التلاتة"، وأكدت في أكثر من لقاء إعلامي، أن والدها لم يعترض على مشاركتها في المسلسل مع النجمة غادة عبد الرازق، منحيًا بذلك خلافهما جانبًا.

ومن ناحية آخرى، كانت الفنانة غادة عبد الرازق خطفت الأنظار خلال حفل توزيع جوائز دير جيست، بسبب ظهورها بإطلالة غريبة وجريئة بعض الشيء، بالإضافة لظهورها بشعر أشقر، كما أثارت الجدل بظهورها أثناء دخولها على السجادة الحمراء وهي ممسكة بيد شاب وظهر علامات السعادة عليها، مما جعل الجميع يخمن وجود قصة حب جديدة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك