مروة صبري تهاجم مها أحمد بسخرية: "افصلوا عنها النت يا جماعة"

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 10 سبتمبر 2024 ,12:02 م

مروة صبري تهاجم مها أحمد بسخرية: "افصلوا عنها النت يا جماعة"


هاجمت الإعلامية مروة صبري الفنانة مها أحمد، بعد تصدر اسم الأخيرة "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها للانتقاد من قبل الجمهور، بسبب ظهورها الدائم على منصة "تيك توك"، وعدم مشاركتها في الأعمال الفنية، لترد مها أحمد بلهجة شديدة على جمهورها مُعلقة: "اللي هيقولي كلمة مش عجباني هدية بالشبشب"، لترد الإعلامية مروة صبري على هذا الكلام بقوة.

 

مروة صبري تهاجم مها أحمد بسخرية بسبب تصريحاتها الأخيرة

فقد هاجمت الإعلامية مروة صبري الفنانة مها أحمد، من خلال برنامجها "قعدة ستات"، وقالت إن مها أحمد هاجمت متابعين لها عبر "تيك توك"، عندما سألوها عن سر ظهوها فى لايفات على موقع الفديوهات الشهير، وابتعادها عن التمثيل مؤخرًا، بالإضافة إلى سؤالهم عن موقف زوجها الفنان مجدي كامل من ظهورها المستمر على "تيك توك".

وتابعت مروة صبري: "الغريب والصادم أن مها أحمد ردت على المتابعين اللي كانوا جزء من شهرتها وقالت اللي هيقولي كلمة مش عجباني هدية بالشبشب".

لتهاجم مروة صبري مها أحمد بسخرية، قائلة: "افصلوا النت عن مها أحمد يا جماعة لأنها مبقتش خطر على نفسها دي بقت خطر على الجمهور كمان".

وكانت الفنانة مها أحمد أثارت الجدل مؤخرًا، بعدد من مقاطع الفيديو، بسبب هجومها على الجمهور، وردت على عدد من المتابعين الذين تسائلوا عن موقف زوجها مجدي كامل من ظهورها المتكرر على "تيك توك"، لحاجتها لـ"الفلوس" كما أوضحت في عدد من الفيديوهات، وعلقت من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، وقالت: "بتسألوني فين الدكتور مجدي يصرف عليكي، لا هو بيصرف عليا من زمان أوي، مكفي وموفي، بيجيب الفلوس ويحطها بين إيدين مراته ويقولها اتصرفي، هاتي اللي نفسك فيه".

وتابعت: "لأن الدكتور مجدي واخد مراته ممثلة بتشتغل، فهو عارف كويس أوي إني لازم أشتغل، مسألتهوش ليه أيام ما كان بيمثل وأنا بمثل، ليه بتخلي مراتك تمثل ما تقعدها في البيت ولا حلو السؤال دلوقتي عشان التنمر زاد".

وعن حديثها عن رغبتها في العمل عند شيخ أو شيخة من دول الخليج، علقت مها أحمد: "أنا صحيت على إن الدنيا مقلوبة والجمهور اللي بيحبني ومش متنمر زعلان إني بقول عاوزة أشتغل عند شيخ.. أنا مليش ذنب بميولك أو إن عندك خلفية بإن اللي بتشتغل عند شيخ بتروح تشتغل خدامة".

وتابعت مها، في مقطع الفيديو: "أنا هانم.. ولما كنت بتكلم إني عاوزة أشتغل عند شيخة أو شيخ من الشيوخ فده بناءً على تاريخ الفن اللي انتم جاهلين بيه.. لأن أعمال فنية مصرية كتير متصورة في استوديوهات شيوخ خلايجة.. وكان في ستوديوهات هنا مملوكة لشيوخ وكنا بنروح نصور عندهم.. وفي شيوخ خلايجة ومنتجين بيعشقوا الفن هناك".

والجدير بالذكر، أن أخر ظهور فني للفنانة مها أحمد، كان من خلال مسلسل "بيت الشدة"، الذي تم عرضه عام 2022، وهو من تأليف ناجي عبدالله، وإخراج وسام المدني.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك