ياسمين الخطيب تهاجم مها أحمد بقوة: "ايه يا شيخة القرف ده".. وتطلب من تركي آل شيخ تشغيلها

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 11 سبتمبر 2024 ,12:29 م

ياسمين الخطيب تهاجم مها أحمد بقوة


تصدر اسم الفنانة مها أحمد، مواقع التواصل الاجتماعي، وتريند محرجك البحث جوجل، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب تعليقاتها الهجومية على جمهورها الذي انتقد ظهورها المتكرر في "لايفات" على منصة تيك توك، وعدم مشاركتها في أعمال فنية بدلًا من ذلك، لترد بقسوة بها إهانة على جمهورها قائلة: "اللي هيقولي كلمة مش عجباني هدية بالشبشب".

وبعد هذه الوقعة، قامت الإعلامية ياسمين الخطيب بمهاجمة الفنانة مها أحمد، وعلقت على تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل، مطالبة المستشار تركي آل الشيخ بتشغيلها، بدلًا من إهانتها لجمهورها بهذه الطريقة.

 

ياسمين الخطيب تهاجم مها أحمد بقوة

كانت الإعلامية ياسمين الخطيب علقت بقوة على تصريحات الفنانة مها أحمد الأخيرة، بسبب ظهورها الدائم عبر تيك توك وردها بحدة على جمهورها، لتكتب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: أناشد المستشار تركي آل الشيخ بالاستجابة العاجلة لطلب مها أحمد..شوفولها شغلانة تنتشلها من السقوط، ومن الهوان المُخجل إللي يبدو إنها ألفته، وتعفينا إحنا من قلة القيمة دي، ومن لسانها إللي بيدلدق قلة أدب ووقاحة.. إيه يا شيخة القرف ده!".

ومن قبلها، قامت الإعلامية مروة صبري بمهاجمة مها أحمد أيضًا، من خلال برنامجها "قعدة ستات"، بسبب تعليقاتها المُهينة على متابعيها، وقالت مروة صبري، إن مها أحمد هاجمت متابعين لها عبر تطبيق تيك توك، تساءلوا عن سبب ظهوها فى "لايفات"، وابتعادها عن التمثيل.

وتابعت مروة صبري: "الغريب والصادم أن مها أحمد ردت على المتابعين اللي كانوا جزء من شهرتها وقالت اللي هيقولي كلمة مش عجباني هدية بالشبشب".

وأضافت مروة قائلة: "افصلوا النت عن مها أحمد يا جماعة لأنها مبقتش خطر على نفسها دي بقت خطر على الجمهور كمان".

وكان من ضمن تصريحات الفنانة مها أحمد، التي أثارت الجدل مؤخرًا، عندما ردت على عدد من المتابعين الذين تسائلوا عن موقف زوجها مجدي كامل من ظهورها المتكرر على "تيك توك"، لحاجتها لـ"الفلوس" كما أوضحت في عدد من الفيديوهات، وعلقت من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، قالت: "بتسألوني فين الدكتور مجدي يصرف عليكي، لا هو بيصرف عليا من زمان أوي، مكفي وموفي، بيجيب الفلوس ويحطها بين إيدين مراته ويقولها اتصرفي، هاتي اللي نفسك فيه".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك