منال عبد اللطيف تثير الجدل بكلامها عن الحجاب وتراجعها عنه: "ربنا يهدي الجميع"

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 3 يوليو 2024 ,8:52 ص

منال عبد اللطيف تثير الجدل بكلامها عن الحجاب وتراجعها عنه "ربنا يهدي


أثارت الفنانة منال عبد اللطيف الجدل، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب حديثها عن الحجاب، والتفكير الدائم الذي يراوضها بالتخلي عن الحجاب، ولكنها تراجعت في تصريحاتها الأخيرة التي أدلت بها في إحدى القنوات الفضائية.

 

منال عبد اللطيف تثير الجدل بكلامها عن الحجاب وتراجعها عنه

فقد تراجعت الفنانة منال عبد اللطيف عن التصريحات التي أدلت بها، خلال استضافتها في برنامج "قعدة ستات" مع الإعلامية مروة صبري، عن تفكيرها في خلع الحجاب، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “أنا الحمد لله مقتنعة بحجابي وبحبه وربنا يثبتني”.

وتابعت منال عبد اللطيف كلامها: "أنا بس شيرت البوست عشان تعرفوا إن كل مواقع السوشيال ميديا بيعملوا عناوين كذابة ومفبركة وبس".

واختتمت حديثها: "ربنا يهدي الجميع. وبشكر كل متابعيني وأصدقائي اللي مصدقوش الكلام الفارغ ده".

وكانت الفنانة منال عبد اللطيف، صرحت خلال أيام في إحدى البرامج التلفزيونية، عن تفكيرها الذي يراودها حول خلع الحجاب، قائلة: "فكرت إني أقلع الحجاب، ليه الفكرة بتراودني لأن أوقات بتوحشني منال المنطلقة، وأنا بطبيعتي منطلقة وأوقات بتوحشني منال وابقى عايزة انطلق في كل حاجة وأن مفيش حاجة تقيدني لكن سريعًا بقول لأ أنتي تدعي ربنا انه يثبتك لأن دي خطوة مش هينة على طول برجع لدماغي فورًا لكن بتراودني الفكرة طبعًا بتراودني".

وأضافت: "وكل ما بتيجي الفكرة على بالي وأقول يا منال اقلعي بقى الحجاب وبعدين أقول لنفسي انتي اخدتي الخطوة وقعدتي السنين دي".

كما أشارت إلى تفكيرها الدائم في التخلي عن حجابها خلال حفل زفاف ابنتها الكبرى، قائلة: "الفكرة اللي بتلح عليا أن إن شاء الله لما بنتي الكبيرة فرح تتجوز بفكر أني في الفرح أقلع الحجاب مش عارفة ليه بس الفكرة دي بتزن عليا ومش ضروري ألبس فستان مفتوح أهم حاجة أني أكون منطلقة لأن دايمًا الطرحة بتضايقني وأقعد طول الوقت أظبطها، وبقالي 11 سنة محجبة".

والجدير بالذكر، أن أخر ظهور فني للفنانة منال عبد االلطيف، كان من خلال مسلسل "كيد النسا"، والذي عرض عام 2012، وهو من بطولة النجمة نبيلة عبيد، والفنانة فيفي عبده.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك