جوري بكر تثير الجدل بعثورها على طفلة رضيعة في الشارع.. ماذا فعلت بها؟

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 28 أغسطس 2024 ,12:00 م

جوري بكر تثير الجدل بعثورها على طفلة رضيعة في الشارع.. ماذا فعلت بها؟


أثارت الفنانة الشابة جوري بكر، الجدل والريبة في نفوس جمهورها، أمس، بعد أن نشرت صورة لطفلة رضيعة عثرت عليها في الشارع، وذلك من خلال خاصية الستوري عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وشاركت جمهورها بتفاصيل ما فعلت مع هذه الطفلة.

 

جوري بكر تثير الجدل بعثورها على طفلة رضيعة في الشارع

كشفت الفنانة جوري بكر، لجمهورها، تفاصيل عثورها على طفلة رضيعة مع والدتها، في الشارع، وذلك بعد أن نشرت صورة لهذه الطفلة البريئة، عبر خاصية القصص المصورة، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت جوري على الصورة التي نشرتها للطفلة الرضيعة في الشارع، قائلة: "لقيت طفلة صغيرة في الشارع مع والدتها وكان شبه بيشحتوا، قررت آخدها البيت ونضفتها، وكلمت دار إيواء للمطلقات والأمهات اللي بلا مأوى، هياخدوا البنت ووالدتها؛ لأني مينفعش أتحمل مسئوليتهم”.

وأضافت: "أمها لسه والداها ومرمية عندي في الشارع، جوزها رماها، أنا نضفت الطفلة بس مش عارفة أعمل إيه وللأسف مش هقدر أخليهم".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة جوري بكر، كانت أعلنت منذ فترة بسيطة، عن قرار عودتها لزوجها ووالد ابنها مجددًا، بعد انفصال دام شهرين، ونشرت صورة تجمعها بزوجها بعد عودتها إليه، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

وعلقت جوري بكر على صورتها مع زوجها بعد العودة إليه، قائلة: "تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني، وأتمنى للناس تدعيلنا بالسعادة والبركة".

 

انفصال جوري بكر عن زوجها

وكانت الفنانة جوري بكر قد أعلنت انفصالها عن زوجها، في شهر مايو الماضي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفديوهات “إنستجرام”، وكتبت قائلة: "وَلَا تَنسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ إِنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفقك الجميع الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك